التخطي إلى المحتوى

المسلسل التركي واحد منا موعد العرض يوم الاحد عبر القنوات التركية . لعشاق المسلسلات التركية اصبح هناك العديد من المسلسلات التركية التي تلاقي جمهورية كبيرة . كما تحمل تلك المسلسلات في طياتها العديد من المواقف الدرامية والكوميدية والاكشن . بل هناك المزيد الدائم . ومع اقبال الفصل الشتوي اصبح المكوث بالبيت هو اجمل شئ وامام الشاشات الكبيرة التي تهدف دائما عرض المسلسلات التركية .لما لها طابع خاص على المتابع العربي والاجنبي والتركي بشكل عام . المسلسل التركي واحد منا موعد العرض يوم الاحد عبر القنوات التركية

 

مسلسل واحد منا

قصة مسلسل واحد منا التركي للفنانة اوزجي ياغيز . كما يعرض لأول مرة على القنوات التركية، مسلسل واحد منا الحلقة الاولى تم عرضها ليلة 12 سبتمبر 2021.

 

 

قصة العمل الفني الجديد

المسلسل التركي واحد منا . يتناول قصة اوزجي ياغيز التي تؤدي دور ” حواء” والفنان بورا اكاش الذي يؤدي دور “آدم”.

كما يتناول المسلسل قصة حب مستحيلة بين فتاة من عائلة مسلمة وشاب من عائلة مسيحية، . كما وتواجههم الكثير من التحديات التي تعارض اتمام علاقتهما ولكن ماذا سيحدث خلال أحداث المسلسل. فآدم وحواء يعتبرون من عالمين مختلفين. أحدهما ابن كاهن إيرلندي أرثوذكسي . والآخر ابنة لعائلة تركية مسلمة تقليدية. على الرغم من أن الحياة قد وضعتهم في مدارين متباعدين ، إلا أن المصير يجمعهم.

 

ابطال مسلسل واحد منا

اوزجي ياغيز بدور حواء

بورا أكاش بدور ادم

داريا الابورا

رينان بيليك

بنيان دونماز

مصطفى افكيران

معلومات حول المسلسل

من انتاج Süreç Film . واخراج ايرسوي جولار. كما يتم صنع المسلسل في مرماريس.

كما من المتوقع ان تحقق قصة مسلسل واحد منا نسبة متايعة عالية نظراً لنجومية الأبطال في طاقم العمل. ويتناول قصة جديدة في عالم الدراما التركية .

 

اوزجي ياغيز

هى ممثلة تركية شهيرة، مواليد 10 ابريل 1997، ولدت في اسطنبول.

بورا أكاش

هو ممثل تركي شهير، مواليد 12 أكتوبر 1990 في اسطنبول. درس في جامعة إيزيك، .كما شارك لأول مرة بدور في مسلسل “إذا لم يكن القصر في قلبي” . وحصل على جائزة ” جولدن أورانج” .

 

مواعيد عرض مسلسل واحد منا

وتم عرض المسلسل يوم الأحد 12 سبتمبر 2021. كذلك  سيعرض أسبوعياً على القنوات التركية، ويعرض ايضا على موقع قصة عشق مترجم بعد يوم من عرض الحلقة .

 

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الحلقات .