التخطي إلى المحتوى

مسلسل حكاية المدينة البعيدة Uzak Şehrin Masalı موعد العرض يوم الاحد  . المسلسلات التركية اصبحت تجتاح جميع البيوت العربية و الاجنبية . بل العديد منها اصبح لا يستغني عنها لما لها من واقع تجعل المتابع يهرب من الواقع ليصبح في عالم الخيال . مسلسل حكاية المدينة البعيدة Uzak Şehrin Masalı موعد العرض يوم الاحد .

مسلسل حكاية المدينة البعيدة يعتبر مسلسل تركي تم عرضه حديثا . كما ويعتبر من افضل المسلسلات التركية الجديده ،. كما اشتهرت المسلسلات التركية مؤخرا بكثرة الاعمال الفينة في تمثيل المسلسلات والتي نجحت نجاحاً باهراً .

 

قصة مسلسل حكاية المدينة البعيدة

 

يتبع المسلسل المسلسل يصنف اكشن ، رومنسية ، دراما . كما و تتمحور احداث المسلسل حول امرأه ورجل تقابلا في يوم من الايام . وكانت المرأه توصف وتعرف ايضا بأنها امرأه قوية ، . كما انها وقادرة على تحمل مصاعب الحياه بمفردها . وللصدفة قابلت رجلاً غريبا ، وكان هارب من شيئ ما ، وتدور احداث المسلسل حول المشاكل التي تواجة الشخصين ، وسعيهم لحلها . كما تطورت العلاقات بين الرجل والمرأه ، . وكانو يقضون اغلب وقتهم معأ.

يعتبر المسلسل من النوع الدرامي الرومانسي . تدور أحداثه حول شخصية أوماي المليئة بالأسرار والمغامرات اوماي المتزوجة من “عفان” ستقرر ترك القصر والذهاب مع طفليها الى مدينة “اسكيتيبي” الى جانب شقيقتها الكبرى “سيماي” وذلك بعد أن علمت ان زوجها لديه طفل من أمراة أخرى.وهكذا سيتقاطع طريق اوماي مع كورشات وهو رجل ذو ماضٍ مظلم وغامض , ليصبح أمامهم ماض مليئ بالأسرار ومستقبل مليئ بالصعوبات والحب المستحيل .

 

ابطال مسلسل حكاية المدينة البعيدة

 

– أصلهان غونير Aslıhan Güner Kılıç) .

– باريش كيليتش “كورشات ” .

– بيغوم بيرغورين (سيماي) .

أصلهان غونير :

هي بطلة حيث تشاركت بالبطول مع احد الممثلين .ولدة الفنانة أصلهان غونير في 17 دسمبر 1987 في مدينة اسطنبول ، . أصلهان ممثلة تركية ناجحة وزدة شعبيتها من خلال بعض المسلسلات التي قامت بتمثيلها ، والتي اعجب الجمهور بأدائها ، و أيضا الى جانب جمالها. كما درست التمثيل في مركز باريش مانشو الثقافي. ظهرت لأول مرة في المسلسل في عالم الأسرار في عام 2002. ومن اهم اعمالها وهي :

الاجتماع العظيم،أعز صديق لي، الإمام،سيلينا، القلوب الأسيرة،زهرة الحب،روز أويا في دائرتي،المتمردون،تلال الرحمة،ذات مرة في الإمبراطورية العثمانية،رمز سوميلا،
كود موسكو. وفي عام 2019، . كماشاركت في مسلسل نجمة الشمال.

معلومات حول العمل الفني :

 

– كتابة جان سينان ، من أعماله ذنب إنساني وتلك حياتي أنا والعنقاء. ومن إخراج مصطفى شوفكي دوغان من أعماله مريم ورامو وابنتي والعشق عنادا.

القنوات العارضة :

كما سيتم عرض العمل الفني التركي على قناة فوكس تي في. على قناة Fox التركية يوم الأحد الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا .