التخطي إلى المحتوى

مسلسل الاول والاخير انت İlk ve Son موعد العرض يوم الخميس على منصة blutv . من المعروف بان المسلسلات التركية قد غزت البيوت العربية والاجنبية والعالمية . كما هناك العديد من الدراما الجديدة التي يتمتع بها المتابع . كما وتتمتع الدراما التركية بتنوع في القصص والقضايا الاجتماعية والكوميدية والمعاصرة . مسلسل الاول والاخير انت İlk ve Son موعد العرض يوم الخميس على منصة blutv .

كما وتتمتع بعض المسلسلات التركية قصص عشق تتفاوت في نهاياتها وأحداثها، ومن الأعمال الدرامية التركية الجديدة في الوقت الحالي . هو مسلسل الأول والأخير انت . كما هناك العديد من الشخصيات الجديدة والمشاركات الشبابية الممتعة .

 

مسلسل الاول والاخير انت

مسلسل الأول والأخير أنت درامي تركي من ضمن سلسلة الأعمال الدرامية لصيف 2021م، . قصة مسلسل الأول والأخير انت ، تدور حول علاقة تربط بين شابين هما ” دينيز “و” باريس ” كما انها استمرت اكثر من عشر سنوات،. حيث كان لقائهما الأول في منتصف العشرينات من العمر حتى وقع طلاقهما، . كما و تتنوع أحداث المسلسل تكون في بعض الأحيان جميلة واضحة . وفي أحيان أخرى تكون صعبة ومتعبة في نفس الوقت . وفي بعضها تكون غائمة تبشر بالخير، وفي أحيان أخرى تكون العلاقة ممكنة، . لكنها تظل في معظم الأحيان قصة حب مستحيلة.

معلومات عن العمل الفني :

المخرج : جيم كارجي ، وكتب السيناريو : هاكان بونومو ، وسيشترك في الأدوار القيادية أوزجي أوزب بيرينجي وصالح بادمجي ، وسليم أردوغان .

أبطال مسلسل الأول والأخير انت

– أوزجي أوزبيرنتشي .
– صالح بادمسي .

كما و بدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل الأول والأخير انت يوم الخميس بتاريخ 26 من شهر أغسطس الجاري 2021م، . ومن المتوقع أن يتم عرض الحلقة الثانية من المسلسل يوم الخميس المُقبل، . ظهرت بداية المسلسل بمقطع البطل وهو يقود السيارة يتابع هاتفه المحمول وينظر إلى صورة فتاة شابة من الأرجح أنها محبوبته . ثم يبدأ قيادة السيارة بسرعة عالية ويُجهش بالبكاء مع صراخ بشكل هستيري قبل أن ينعطف بسيارته وتبدو عليه علامات الغضب والإصرار حيث يواصل طريقه بسرعة حتى يصطدم بعمود كهربائي في أحد الشوارع .

ويبدو أنه قد انفصل عن زوجته في وقت سابق، وظل ابنهما ضحية بينهما بعدما شاهد والده يحاول جمع أغراضه ليغادر المنزل، . وخلال عرض المسلسل تبدأ لحظات استرجاع لتعارفهما معاً خلال إحدى حفلات الزفاف فقد كانت ترتدي فستان أبيض وكان هو مرتدياً بدلة سوداء ما أحدث سوء تفاهم بأنهما زوجين في حفل زفافهما.

 

 

 

موعد عرض مسلسل الاول والاخير انت

كما و يعرض مسلسل الاول والاخير انت 2021 علي منصة blutv . بشكل اسبوعيا ويعرض المسلسل الخميس من كل اسبوع .

وفي الختام وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الحلقات الرائعة والممتعة للمسلسل .