التخطي إلى المحتوى

مسلسل اخوتي Kardeşlerim الموسم الثاني وموعد العرض  . نظرا لنجاح الموسم الاول من المسلسل التركي اخوتي . ومدي اقبال الجمهور عليه قام المنتج بانتاج الجزء الثاني لما له من اقبال كبير جدا . وقد بدء الموسم الثاني بالفعل واصبح محل بحث كبير ممن قبل المتابعين . وبالفعل يعتبر من ابرز واقوي المسلسلات وحقق نجاح كبير خاصة في البلاد العربية . مسلسل اخوتي Kardeşlerim الموسم الثاني وموعد العرض .

 

معلومات عن مسلسل اخوتي

 

كما و يعتبر مسلسل اخوتي من المسلسلات التركية الأبرز . والذي يتابعه عدد كبير من الجمهور . وللتذكير تم عرض لمسلسل لأول مرة في العشرون من فبراير لعام 2021م واستطاع المسلسل ان يحقق، نسبة نجاح ومتابعة عالية جدا كونه من المسلسلات التي تحتوي على الكثير من المواقف المثيرة . والتي يحبها المتابع . كما ويتم عرض المسلسل التركي على قناة أي تي في التركية . كما استطاعت الحصول على حقوق الانفراد في مسلسل اخوتي الذي، يبلغ عدد حلقاته ثماني عشر حلقة .

ما هي قصة مسلسل اخوتي

كما مسلسل اخوتي الكثير من القضايا الهامة التي تحدث في المجتمعات، حيث يروي المسلسل قصة أربعة اخوة حيث ولدو وسط عائلة فقيرة . كانت تكافح من اجل الحصول على لقمة العيش للبقاء على قيد الحياة، . كما وكان الاخوة الأربعة سعيدون بالعيش مع والدهم كونهم يعملون مع بعضهم البعض ولكن مع مرور الوقت قد فقدوا، والدهم وهذا الامر جعل حياتهم ضنكة . ولم يستطيعوا تحمل فقدان والدهم حيث حزنوا حزنا شديدا على فقدانه كون، ان الاب هو السند الحقيقي لأبنائه في هذه الحياة.

موعد عرض مسلسل اخوتي

 

الجزء الثاني الذي ينتظره الكثير من المتابعين عل احر من الجمر كونه يحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة، . ولا سيما بعد مفارقة الوالد لاولاده الأربعة كما وقامت الشركة المنتجة بعرض الموعد الرسمي للجزء الثاني وقالت انه في يوم السبت في الحادي عشر من سبتمبر 2021م،. و في الساعة الثامنة مساء على قناة أي تي في التركية ومن ثم سوف يتم ترجمة الى حلقات المسلسل وعرضها في يوم الاحد في الثاني عشر من سبتمبر 2021م، في الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

 

 

 

مسلسل اخوتي الحلقة 21

كما ويتم عرض مسلسل اخوتي الحلقة 21 كل يوم سبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية ومصر ويستمر عرض الحلقة لمدة ساعتين على قناة اي تي في التركية حيث حقق المسلسل التركي الجديد إخوتي نسيت متابعين كبيرة جدا بل عالية في تركيا والوطن العربي خصوصا في السعودية ومصر .

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد .