التخطي إلى المحتوى

مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس على قناة ATV التركية . من اهم المسلسلات التركية التى يتمتع بها المتابع العربي . ولما لها من قوة وروعة ينتظرها المتابع . فكل يوم هناك المزيد من المسلسلات الهادفة التي يرغب المتابع برؤيتها . والقيام بمتابعتها . ومن شدة المتابعة فاصبح هناك العديد من الاجزاء المتعددة للمسلسلات . ومن تلك المسلسلات التفاح الحرام الذي وصل للموسم الخامس . مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس على قناة ATV التركية

 

الحلقة الثالثة والرابعة . والذي يعتبر من أقوى المسلسلات التركية التي تندرج تحت تصنيف المسلسلات الرومانسية.كما استطاع أن يحقق قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية في تركيا خاصة والوطن العربي ككل . فكما نعلم جيداً أن الدراما التركية الرومانسية لها مكانة خاصة عند الكثيرون وسرعان ما تحقق شعبية ونجاحاً مذهلاً .

 

قصة المسلسل مليئة بأحداث مثيرة ومشوقة للغاية.

كما و يعتبر  من أشهر المسلسلات التركية . والتي تدور أحداثه في مدينة إسطنبول، . كما يجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز الذي يعيشان معاً في أحدى الأحياء الشعبية هناك . كما هناك اختلاف جذري بين الاختين . فزينب تتمتع بانها ذات شخصية هادئة ورومانسية . كما وتبحث دوماً عن الحب الحقيقين بينما شخصية يلديز تختلف عن زينب فهي شخصية مرحة تحلم بالزواج من رجل ثري . كما وتقع زينب في حب اليهان وتجمع بينهما علاقة حب قوية رومانسية جداً.

 

مسلسل التفاح الحرام

كما و تشهد الحلقى الثانية من الموسم الخامس لمسلسل التفاح الحرام الكثير من الأحداث المثيرة للغاية والمشوقة. وتحديداً بعد ستة أشهر على الانفجار القوي . والتي لم يظل أي شيء على وضعه،. في حين تتطور حياة يلديز في اتجاه مختلف تماما عما كانت عليه، ووصول آندر سيساعدها كثيراً على التغلب على المشاكل التي تواجهها. وهناك كومرو جارة يلديز التي دخلت حياتها لتغيرها . والتي تظهر في حياتها الجميع كقبلة بشخصيتها المختلفة.

 

موعد عرض مسلسل التفاح الحرام الموسم الخامس

 

كما و تعرض حلقات  التركي الموسم الخامس عبر قناة ATV التركية . يوم الأثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة بتوقيت السعودية، والحلقة لمدة ساعتين كاملتين .

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار .