التخطي إلى المحتوى

مسلسل القضاء التركي yargi موعد العرض يوم الاحد على ATV  . العديد من مواقع البحث اصبحت تبحث عن المسلسل التركي القضاء . كما تصدر مواقع البحث ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية. ويعتبر من أحدث المسلسلات التركية التي تعرض . كما أصبحت لها شعبية كبيرة في الدول العربية وتنال على إعجاب الكثير،. وذلك حيث أن المسلسلات التركية أصبح لها جماهير كبيرة في الوطن العربي خصوصا بعد قيام الدبلجة وترجمتها إلى اللغة العربية فأصبح لها محبين من جميع أنحاء الوطن العربي .وكما المميز لهذه المسلسلات ان جميع الفئات العمرية الكبير والصغير تتابعها بصدر كبير . وأيضًا مختلف فئات المجتمع وأصبح لها مكانة خاصة في قلوب الأشخاص الذين يتابعون المسلسلات التركية والعربية أيضا. مسلسل القضاء التركي yargi موعد العرض يوم الاحد على ATV .

معلومات حول المسلسل

 

كما و بدأ التصوير في مسلسل القضاء التركي منذ شهر أغسطس الماضي . كما و يروي مسلسل القضاء التركي عن مكاتب المحاماة والمنافسات القوية التي تدور فيها. كذلك يوضح المسلسل المنافسة القوية التي تتعرض لها المرأة التي تعمل في مجال المحماة. وكذلك تقابل تلك المرأة المدعي العام وتوقع بينهما الكثير من المشاكل حتى يقعان في طريق الحب . كما تورط الأخ الأصغر للمدعي العام في عمل مخل . في نفس الوقت أخت البطلة وتجد نفسها أنها هي المسئولة للدفاع عن من تعرض لااختها، وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق.

 

 

 

مسلسل القضاء التركي

 

تتمحور قصة مسلسل القضاء التركي حول أحداث شيقة مليئة بالأحداث والدراما الاجتماعية . و التي تجذب المتابع لها . كما وتجعله ينتظر الحلقة التالية بكل شغف ومحبة ليعرف الأحداث التي سوف تحصل في المسلسل . ومن ابطال العمل عدد كبير من كبار الفنانين والنجوم الذين لديهم محبي وجماهير كبيرة.

ابطال العمل الفني :

– يورنجاني أوغلوا.
– بينار دينيز.

القنوات الناقلة لمسلسل القضاء التركي

كما وسيتم عرض المسلسل عبر قناة ATV التركية . كما سيتم عرض المسلسل عبر قنواتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء . حيث يعرض المسلسل يوم الأحد من كل أسبوع على قناة إي تي في التركية الناقلة للمسلسل، . كما سيعرض المسلسل على قناة اليرموك الأردنية والفجر الجزائرية مترجم بالعربية .

 

تردد قناة atv

كما وتعتبر من اشهر القنوات التركية وتستخدم أحدث التقنيات العالية ليستمتع متابعيها بالمسلسلات ذات جودة عالية دون حدوث أي تشويش أو تقطيع في الصوت . وسوف نعرض لكم تردد قناه ATV المسلسل عليها وهي كالآتي:

القمر الصناعي نايل سات.
تردد 10796.
استقطاب افقي.
معامل تصحيح الخطأ 5/4.
معدل الترميز 27500.
الجودة Hd.

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من المسلسلات الجديدة .