التخطي إلى المحتوى

مسلسل كل ما يخص الزواج يوم الثلاثاء على FOX TV . نعم من اقوي المسلسلات عبر جميع الاقطار . انها بالفعل المسلسلات التركية الرائدة من شدة احتواؤها على مغزي قوي وهادف . فنحن اليوم بصدد كتابة مقالة حول مسلسل تركي جديد . ورغم جديته اصبح له قاعدة كبيرة ورائعة . مسلسل كل ما يخص الزواج يوم الثلاثاء على FOX TV

 

قصة كل ما يخص الزواج

 

كما يعتبر من المسلسلات المفضلة في الدراما التركية . و التي أصبحت من الأمور المهمة في العالم العربية . كذلك غزت المسلسلات والأفلام التركية معظم الدول العربية في السنوات الأخيرة . كما ويعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التي تمت ترجمتها إلى العربية تلبيةً لما يطلبه المتابع . كما و تدور أحداثه حول عددًا من الاحداث الكثيرة.

معلومات حول المسلسل

 

كما يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات العالمية . والذي تم ترجمته للعديد من اللغات وعرضه على العديد من الشاشات . المسلسل من إنتاج الشركة الشهيرة mf yapim ومن إخراج : يوسف بير حسن . كما وضم المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الدراما التركية حيث كان من بطولة غوكتشه بهادير، ويغيت كيرازجي، وصارب اكايا،يعرض المسلسل على قناة FOX TV وكان عرض الحلقة الأولى بتاريخ 21 سبتمبر من عام 2021 الجاري.

قصة مسلسل كل ما يخص الزواج

 

تتمحور أحداث المسلسل حول الاختلاف بين أربعة نساء بسبب الماضي الذي يربطهن في بعض الأمور المشتركة. كما وتحكي القصة عن مراحل الزواج المختلفة بجميع حالاتها بحيث تحظى كل واحدة من النساء الأربعة بدور يشرح حالة من الحالات وقام بتأدية الأدوار البطلات :غوكتشي بهادير بدور أزار وهي متزوجة في القصة منذ عدة سنوات، . والفنانة سومرو يافركوك بدور كولبان وهي امرأة مطلقة في القصة . كما أدت الفنانة تولين إيس دور غونيش في عشية زواجها . والرابعة الفنانة غوكتشي أيوب أوغلو بدور سانم التي ترفض مفاهيم الزواج بشكل عام.

و عمل تلك النساء متخصصة في قضايا الزواج والطلاق والمحاماة وكان لهن أب غائب لمدة 30 عام . ولأسباب غير واضحة في البداية، وعندما بدأت تكثر المشاكل المعقّدة بين الفتيات يعود الأب لتتضح الكثير من الامور . كما وتنكشف الأسرار المتعلقة بغياب الوالد الذي كان يجهل وجوده كل من الفتيات الأربعة .وعلى هذا الشكل تسير الأحداث الشيقة حلقة بعد أُخرى إلى أن يتضح للكثير من الأمور التي لا تزال مجهول في بدايات المسلسل .

 

ابطال العمل الفني كل ما يخص الزواج

– غوكتشه بهادير.
– سومرو يافروجوك.
– تولين يازكان.
– غوكتشي أيوب أوغلو.
– سارب اكايا.
– يغيت كيرازجي.
– فرات التونماش.
– بيرتان أسلاني.
– جودت اريجيلار.
– اسما يلماز.
– روزغار دوروك.
– أمينة أدا سيزر.
– ميلا كاسارجي.
– اردال كوشوك كومورجو.

 

مواعيد عرض مسلسل كل ما يخص الزواج

يعرض مسلسل كل ما يخص الزواج على قناة FOX TV خلال الموسم الشتوي لعام 2021-2022 م، ويتم عرضه كل يوم الثلاثاء من كل اسبوع . كما سيتم عرض باقي الحلقات حالما ينتهي الطاقم من تصوير كل حلقة.

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار .