التخطي إلى المحتوى

مسلسل جبل القلب جونول G?nül Da?? الاحد على قناة تي آر تي 1 . العديد من عشاق و متابعين المسلسلات التركية الجديدة . ايضا المغرمين بها لا يستطيعون الا يتابعو تلك المسلسلات بشكل كبير . لما لها من رونق كبير وقوي يساعد المتابع في الحصول على العديد من الاحداث والدراما الرائعة . فاسلوبها لتلك المسلسلات طابع راقي وجميل يجذب المتابع . فالتنوع المستمر للمسلسلات التركية جعلها ذات شعبية كبيرة ومتنوعة حسب المتابع . مسلسل جبل القلب جونول G?nül Da?? الاحد على قناة تي آر تي 1

 

معلومات عن المسلسل

المسلسل من اخراج : يحيى سامانجي . من انتاج : شركة كوبرو . من تاليف : مصطفى جفتجي .

 

قصة مسلسل جبل القلب

 

كما ان مسلسل جبل القلب من المسلسلات التركية المتميزة . والتي تم تصويرها بالكامل في دولة تركيا. كما الى جانب بعض المناطق ذات الطبيعة الجذابة و الساحرة في بعض الاماكن بتركيا لانها تتميز بوجود العديد من المناطق الطبيعية شديدة الجمال . كما و تم اقتباس قصة المسلسل من قصة للكاتب مصطفى شفتجي و كانت موجودة في كتاب له بعنوان Bozk?rda Sixtyalt? ، . و هذه القصة تدور حول حياة شعب الأناضول و ما يميز هذا الشعب باهله الطيبين و يتمتعون بنقاء القلب و الدفء و الطيبة بينهم ، . كما ويظهر ايضا العلاقة بين حياة الريف و الحياة بالمدينة مع وجود عدد من القصص الاجتماعية والانسانية بالمسلسل .

 

ابطال مسلسل جبل القلب او جونول :

 

– بيرك اتان .
– جولسوم إلهان .
– إردال سيندوروك .
– شبنيم ديليجيل .
– ميرت توراك .
– فايزة إشيك .
– يوليو يلدز .
– علي دوسنكالكار .

 

 

موعد عرض مسلسل جبل جونول

 

كما و سوف يتم عرض المسلسل التركى جبل القلب في شهر نوفمبر القادم لعام 2020 و يتم عرض المسلسل علي شاشة قناة تي آر تي 1 التركية و يستمر عرض المسلسل الي عام 2021 ، كما ويتم عرض المسلسل كل يوم أحد من كل اسبوع .

الفنان التركى بيرك اتانض

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبا الفنية . الى جانب العديد من المسلسلات التركية المتنوعة .

في الختام سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية في العديد من المسلسلات والاخبار . كما سيعرض كل ما هو جديد .