التخطي إلى المحتوى

مسلسل الكاذبون وشموعهم Yalancılar veMumları على فوكس تركي يوم الخميس . من المسلسلات التركية الحديثة التي اصبح العديد يبحث عنها . بالفعل انها المسلسلات التركية الرائعة . ومدي تاثيرها على المتابع العربي والتركي ايضا . مسلسل الكاذبون وشموعهم Yalancılar veMumları على فوكس تركي يوم الخميس

وهكذا أطلقت قناة “فوكس تركي” المسلسل الرسمي لمسلسل الكاذبون وشموعهم. الذي من المقرر أن تبدأ القناة بعرضه .

قصة مسلسل

كما تدور قصة المسلسل حول أربع سيدات تربطهم علاقة صداقة قوية ورائعة . كما وتعرض حياتهم الشخصية والحميمة من خلال أحداثه . كذلك يعد هذا العمل هو النسخة التركية من مسلسل “Mistresses”.

وتتمحور الأحداث في سياق من الدراما والتشويق، . وذلك حول عدة مبادئ للعيش بشكل منتظم، حيث تكون جميع تلك المبادئ هي أساس حياة الأربع سيدات، وهذا ما يحاولون تطبيقه على أنفسهم.

يذكر أن مسلسل “الكاذبون وشموعهم” من بطولة كلا من النجمة التركية جيرين موراي، شفيق بكدمير، يرسين التونتاش، التشين سانغو، فياض دومان، اسماعيل ديمرجي .

كما وتدور قصة مسلسل شموع الكذابين حول العلاقات غير المشروعة و المعقدة و حياة اربع نساء من اجمل الفتيات الذين يعملون في علاقات كعشيقات محرمة . الاسباب التى دفعت بهم الي ذلك لعملهم في هذة الافعال الغير شرعية و قصة كل واحدة منهم و حياتها و ما الذى تعيشه من مشكلات و صعوبات تواجهها في حياتها جعلتها تسلك هذا الطريق المحرم و غير الاخلاقي و ما تحتويه حياتهم من اسرار و اكاذيب .

 

 

ابطال مسلسل شموع الكذابين

 

– إلتشين سانجو .
– فجر بكدمير .
– إيلكر كاليلي .
– جيرين موراي .
– فيياز دومان .
– بوراك شادودار .
– إسماعيل دميرشي .
– دخان فيياز .

 

 

مواعيد عرض مسلسل شموع الكذابين و القناة العارضة له

كما و سيتم عرض مسلسل شموع الكذابين شهر سبتمبر القادم لعام 2021 علي قناة فوكس FOX TV التركية .كل يوم خميس من كل اسبوع .

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض العديد من الاخبار سواء كانت اخبار رياضية او اخبار فنية وهناك العديد من الاقسام داخل موقعنا ستكسب المطلع عليها العديد من الثقافات . ويجب التنويه الى ان هناك العديد من المسلسلات التركية الشيقة التي يتمتع بها الجمهور انها الحياة بالفعل .