التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان Kurulus Osman الموسم 3 الثالث الحلقة 68 مترجمة قناة ATV تعرض جميع حلقات مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث الحلقة 68 مترجمة عبر قناة اليرموك وقد تم عرض أولى حلقات مسلسل المؤسس الموسم الثالث في السادس من شهر أكتوبر الجاري قناة الفجر الجزائرية كما وتعرض قناة atv جميع الحلقات عبر صفحات مواقع التواصل مثل facebook وتويتر .

الحلقة الجديدة من مسلسل “المؤسس الغازي ” المعروف بإسم مسلسل قيامة عثمان.نقول إن الحلقة 68 مترجمة تعرض على عدة قنوات.

مسلسل قيامة عثمان الموسم 3 الثالث Kurulu? Osman الحلقة 68 مترجمة قناة ATV

قناة اليرموك تعتبر من أشهر قنوات عرض مسلسل عثمان الحلقة 68 مترجمة.مسلسل تاريخي تركي درامي حامل الرقم القياسي لقناة ATV أسر الجمهور على الشاشة بفضل أداء أرقى النجوم الأتراك المؤسس عثمان الجزء الثالث قيامة تكملة أرطغرل الذي انتهى عرضه في 29 مايو 2019 والذي حطم رقما قياسيا في التصنيفات.

ويستمر مسلسل قيامة عثمان Dirili? Ertu?rul بطولة عثمان بك وبوراك أوجيزيف وينتظره الجمهور على أحر من الجمر عبر العديد من المواقع.

يعود تصميم الإنتاج ومشروع المؤسس عثمان إلى محمد بوزداغ; كما أن المسلسل من إخراج أحمد يلماز; كذلك سيكون بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بشخصية عثمان بك; كما ستبدأ الحلقة الأولى يوم الأربعاء السادس من أكتوبر 2021; عبر شاشات قناة ” atv”.

من هم أبطال مسلسل قيامة عثمان الموسم 3 الثالث ؟

جدير بالذكر أن نشير إلى أبطال العمل الكبير والذي شهد له عشاق الدراما التاريخية وغيرها; حيث يضم مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث مجموعة من جواهر الدراما التركية المشهورين; كذلك نستعرض لكم متابعينا نخبة النجوم المشاركين في مسلسل قيامة عثمان الموسم 3 وهم:

يلدراي شاهينلر ، سرهات كيليا ، شيدا كوركماز ، RUZGAR AKSOY ، أوغوزان كاربي ، RECEP RYE ، سردار اكلكر ، سرهات بريل ، سرهات كايا حسنا ، براق ألب لا يمكن تصديقه ، ميليس جولهان ، بارتو أصلان.

قصة مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث

عثمان المؤسس هو مسلسل تركي تاريخي درامي يحكي قصة حقيقية حدثت بالفعل; كما يدور حول قصة مؤسس الدولة العثمانية ومن قبله أبيه ارطغرل; كذلك فالمسلسل من إخراج متين جوناي وإنتاج محمد بوزداغ; بالتالي نستعرض أبطال الموسم السابق من مسلسل قيامة عثمان ابن ارطغرل وهم:

بوراك أوزجيفيت وتامر يغيت والفنانة يلدز جاغري عتيقسوي ونور الدين سونمر; وراغب سافاش وجلال آل وديدام بالشين وأصلهان كالارا.

أحداث مسلسل الغازي عثمان الحلقة 68 مترجمة

تدور أحداث مسلسل عثمان ابن أرطغرل حول المؤسس الأول ومؤسس الدولة العثمانية; كما أنها تلتف حول قيام الدولة ونقلها من الضياع والفقر إلى الصلابة والقوة; والتي نقلها عثمان وهو ثالث أبناء أرطغرل وأصغرهم ببطولاته; كما أنه يخلف أباه بعد رحيله ويبقى على عهد أبيه ويسير على خطاه ويتمكن أيضا من تحقيق انتصارات عظيمة; كذلك ينئى أيضا الدولة العثمانية.

بالتالي يبحر مسلسل الغازي عثمان في أحداث الصراعات بين الدولة العثمانية والتتار والمغول والفرس والروم والصليبيين; بالإضافة إلى التحديات التي تعترض طريق عثمان في تأسيس دولته وبالتحديد من أبناء قبيلته; وخلافه مع دوندار ابن عمه الذي يقف عقبه أمام تحقيق طموحاته في تأسيس الدولة; وكيف تغلب عثمان على تلك التحديات.

متى يعرض مسلسل قيامة عثمان Kurulus Osman الموسم 3 الثالث الحلقة 68 مترجمة قناة ATV

ويدخل الموسم الجديد من مسلسل قيامة عثمان ابن ارطغرل وسط ترقب جاد من عشاق هذا العمل الدرامي الضخم; كما أنه سوف يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث الحلقة 1 الاولى عبر قناة ATV يوم الأربعاء; مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 1 مترجمة سيتم عرضها يوم الخميس على موقع قصة عشق.

جدير بالذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان ستكون هي نفسها الحلقة 65 مسلسل الغازي عثمان.

موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث الحلقة 68 مترجمة

تبحث قطاعات كبيرة من الجمهور في فلسطين ومصر والمملكة السعودية ومن مختلف دول الوطن العربي من عشاق الدراما التاريخية; عن موعد عرض مسلسل الغازي عثمان الجزء الثالث والقنوات الناقلة; حيث نوضح للمتابعين الأجاويد موعد عرض الحلقة الأولى من المؤسس ابن ارطغرل في موسمه الثالث; والتي سيتم عرض أولى حلقاته في تمام الساعة السابعة 7:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة “ATV التركية.

وفقا لما هو متوقع وحسب ما تم عرضه من من أجزاء مصورة عن قيامة عثمان; فمن المفترض أن تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث حول مسيرة السلطان العثماني في فتح الأراضي; كذلك تصديه للصليبيين والمغول.

قيامة عثمان (المؤسس ) الحلقة 68 مترجمة

يتكون مسلسل الغازي عثمان ابن ارطغرل من خمسة أجزاء; حيث أن الجزء الأول منه تم عرضه في شهر نوفمبر عام 2019 وانتهى في شهر يونيو 2020; كذلك تم عرض أولى حلقات الجزء الثاني في أكتوبر 2020 .

جدير بالإشارة أن أحداث مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل تدور حول السلطان عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه; وهو المؤسس للدولة العثمانية; حيث خاض المؤسس الكثير من المعارك والوقفات ضد الصليبيين والمغول في أراضي واسعة من الأناضول; كذلك يأتي من بعده عثمان ابن أرطغرل ويؤسس أيضا الدولة العثمانية بعد سقوط دولة السلاجقة العظمى.

يعتبر مسلسل قيامة عثمان الغازي من أعلى المسلسلات الدرامية التركية تكلفة; بالفعل أقدمت الشركة المنتجة للمسلسل على بناء بحيرة صناعية تبلغ مساحتها 800 متر; وعمقها 170 سم; بالإضافة إلى بناء القلاع والحصون وبيوت وأسواق; وتفصيل الأزياء التي تعود إلى القرن الـ 13; كما استمرت التحضيرات والتجهيزات للمسلسل أكثر من عام; ذلك ما جعل المسلسل لاهو الأكثر تكلفة من بين المسلسلات التركية القديمة والحديثة.