التخطي إلى المحتوى

hd قصة عشق || لاروزا Kuruluş Osman قيامةو مؤسسة عثمان الموسم الثالث الحلقة 65. كما قامت سلسلة ATV الشهيرة ، مؤسسة عثمان ، تنتظر بفارغ الصبر الموسم الجديد. مؤسسة عثمان التي حطمت رقما قياسيا في التصنيفات . عندما تحبس الجمهور على الشاشة بممثليها وقصتها. الموسم الجديد لمؤسسة عثمان بطولة عثمان بك وبوراك أوزجيفيت. كماتم وضع بوستر الموسم الجديد من مؤسسة عثمان . hd قصة عشق || لاروزا Kuruluş Osman قيامةو مؤسسة عثمان الموسم الثالث الحلقة 65

 

كما كان الموسم الثالث من سلسلة مؤسسة عثمان .الذي يستمر استمرارًا لمسلسل Diriliş Ertuğrul ، في انتظار بفارغ الصبر. كما تم أصدر سلسلة حامل الرقم القياسي لـ ATV ، مؤسسة عثمان ، ملصقًا جديدًا لموسم ما قبل الموسم.

مؤسسة عثمان متى سيبدأ الموسم الجديد؟؟؟

كذلك من المعروف بان تصميم الإنتاج والمشروع : يعود إلى محمد بوزداغ . المسلسل من إخراج :أحمد يلماز . ومن بطولة بوراك أوزجيفيت مع شخصية عثمان بك ، سيبدأ موسمه الثالث يوم الأربعاء 6 أكتوبر الساعة 20.00 على ATV.

 

مؤسسة عثمان ستضم 12 اسما في مسلسل الموسم الجديد.

الأسماء التي ستلتقي بالجمهور في الموسم الجديد:

يلدراي شاهينلر

سرهات كيليا

شيدا كوركماز

RUZGAR AKSOY

أوغوزان كاربي

RECEP RYE

سردار اكلكر

سرهات بريل

سرهات كايا حسنًا

براق ألب لا يمكن تصديقه

هل يستطيع بارتو أصلان

ميليس جولهان

Kuruluş Osman karakterleri listesi

شخصيات مؤسسة عثمان

مؤسسة عثمان هي مسلسل تركي بدأ عرضه في عام 2019 ، من إخراج متين غوناي ومصمم المشروع محمد بوزداغ. تدور أحداث المسلسل حول قيام الدولة العثمانية.

عثمان غازي

وهو الابن الأصغر لأرطغرل غازي. إنه شجاع وجريء مثل والده. يفكر في رفاهية والده. عندما فارق أرطغرل غازي عام 1281 ، أصبح زعيم القبيلة. أسس الدولة العثمانية عام 1299.

 

مالهون هاتون

هي زوجة عثمان بك ، وهي ابنة قيزيلبي أوغلو عمر بك ، نشأت على يد والدها عمر بك بعد ان فارق الحياة إخوتها .وهي النسخة الأنثوية لعثمان بك من حيث خصائصها. شجاعة مثلها .. بينهم أورهان بك وفاطمة خاتون ولديهما 7 أطفال من عثمان بك.

ربيعة بالا خاتون

وهي زوجة عثمان بك وابنة الشيخ اديبالي. لديه شقيقان أكبر منه اسمه محمد ومحموت. كان لديه ابن اسمه علاء الدين بك.

بامسي بيريك

إنه زعيم جبال الألب المخضرم لقبيلة قايي وألب أرطوغول غازي المخلص. يعطي الحياة في السبعينيات من عمره في المسلسل. كما يدعم عثمان غازي ويريده أن يكون باي.

دوندار بك

عم عثمان غازي هو شقيق أرطغرل غازي. يعطي الحياة في الستينيات من عمره في المسلسل. يريد أن يكون Kayı Bey ويرى عثمان غازي كمنافس له. إنه ذكي لكنه ينخدع بسهولة. عثمان غازي في الفصل 54.

 

جوكتوج ألب

هو شقيق كونور ألب. عندما كان طفلاً ، فارق والده ووالدته على يد المغول ، ونجا شقيقه الأكبر ، لكن المغول جعلوه مانكورت. يحبه القائد بالغاي باعتباره ابنه ويطلق عليه اسم كونجار. على الرغم من تسلل شقيقه إلى المغول ، إلا أنه لا يستطيع العثور على Göktuğ. عندما يتم الاستيلاء على Kayı Alps ، يغضب Konur Alp من Kongar. أثناء تعذيب Kongar Konur Alp ، وجد شقيقه مع وحمة. كونجار لا يصدق أخيه في البداية. بعد ذلك ، بناءً على طلب عثمان بك ، يقدم Konur Alp إفادة خطية بأن Balgay اشترى Göktuğ من سوق العبيد. يتذكر Göktuğ كل شيء ويعود إلى جوهره. عثمان بك يرسل Göktuğ إلى Balgay كجاسوس. يكشف Balgay عن خيانة Göktuğ بلعبة صنعها ويعذبه ويحوله إلى رجل مانكورت. لعب Balgay لعبة مرة أخرى وأرسل Göktuğ إلى عثمان بك وجلب عثمان بك وجبال الألب إلى منطقة تسمى Kartalkayını.

أليسار بك

كان رئيس Germiyanoğulları و سنجق دولة الأناضول السلجوقية. كان يعمل مع المغول. يريد أن يُخضع المشمش لنفسه ، لكن عثمان بك ليس كذلك. لقد فارق الحياة ابن دوندار بك ، باتور ، من أجل صنع السلام مع دوندار بك. تخلص منه عثمان غازي في الحلقة 23

 

سامسا رقيب

إنه رب القبيلة المرتبطة بالمشمش. هو رفيق عثمان غازي. تم أسره من قبل القائد المغولي بالغي ، لكن عثمان غازي أطلق سراحه عندما أعطى قوانين جنكيز ، لكنه اختلف مع عثمان غازي وتصالح فيما بعد عندما أنقذه عثمان غازي من كمين المغول. منتج إسماعيل حقي ، الذي يلعب دور Samsa Sergeant ، غادر المسلسل في الحلقة السادسة عشر بسبب خلاف على المجموعة.

ارطغرل غازي

هو والد جوندوز باي ، سارو باتو سافجي باي وعثمان غازي. لديه حفيدان اسمه أكتيمور وبايهوكا. كان في إمارة Kayı Boyna لمدة 50 عامًا ، وقد أعطى الحياة للمسلسل في السبعينيات من عمره. كان يعاني من المرض في قيصري لفترة طويلة ، وصل إلى هوسه في الحلقة الثامنة والعشرين ، لكن بعد الحلقة الثلاثين ، تقدم مرضه واستولى على جسده. فارق الحياة عن عمر يناهز 73 عامًا أثناء الزفاف قبل أن يتمكن من الكشف عن وريثه في الفصل 39.

جوندوز بك

إنه الابن الأكبر لأرطغرل غازي ويعطي الحياة في الأربعينيات من عمره في هذه السلسلة. سارو باتو هو المدعي العام باي والأخ الأكبر لعثمان بك. لديه ابن اسمه أكتيمور وزوجة تدعى عائشة.

المدعي العام في سارو باتو

هو الابن الأوسط لأرطغرل غازي ، وشقيقه الأكبر هو جوندوز باي وشقيقه عثمان بك. يعطي الحياة في المسلسل في سن 35. لديه ابن اسمه Bayhoca وزوجة تدعى Lena. فارق الحياة على يد إفاريستو كالانوز في الفصل 56.

الشخصيات المساعدة

سيلكان هاتون

هي عمة عثمان غازي. يعطي الحياة في السبعينيات من عمره في المسلسل. أصبحت أما لعثمان غازي. عثمان غازي يحل محل والدته. يدعم عثمان غازي ويريده أن يكون باي. انضم للمسلسل في الحلقة السادسة. في الحلقة 47 عاد عثمان إلى هوسه بأمر البيك.

الشيخ اديبالي

هو والد زوجة عثمان غازي ، زعيم منظمة آهي ، والد بالا خاتون. يعمل كتاجر في سوق أليسار باي الجديد. يعطي النصيحة لعثمان غازي. في الحلقة السادسة ، تريد سيلكان خاتون ابنتها لعثمان ، لكنها لا تعطي ابنتها ، لكنها ما زالت تحب عثمان كثيرًا. جهود الحصول على موافقته في عثمان غازي أنقذته عدة مرات ووافق على ذلك في الفصل الثاني والعشرين. في نهاية الموسم ، بعد فتح Kulucahisar ، ذهب إلى العمرة. عاد في الحلقة 45.

زوهر خاتون

هي الزوجة الثانية لدوندار بك. يدعم Dundar باي. لقد فعل كل شيء من أجل أطفاله ، وطلب من Balgay المساعدة لابنه باتور ، وفي المقابل أخبر Gündüz أولاً ثم موقع Bala Hatun. عندما علم غوندوز بهذا ، نفيه من القبيلة. لكن دوندار بك أعاده. Zöhre Hatun يجعل الضحايا يذبحون من أجل لعبة زفاف عثمان غازي يأكلون السم الذي أرسلته صوفيا ، لمجرد أن يكون Dündar Bey ، لكن Hazal Hatun يعلم عن هذا ويتخلص منه في حفل الزفاف.

يانيس

وهو الراهب الرئيسي لكنيسة مارغريت ووالد الأميرة صوفيا كولوكاهيسار. إنه عدو تركي كامل. إنه يفعل كل ما في وسعه لتدمير الأتراك ، من خلال أمر ابنته .

كونور ألب

إنه أكثر جبال الألب ولاءً لعثمان غازي والأخ الأكبر لجوكتوغ. فقد عائلته في الغارة المغولية واختطف المغول شقيقه. تسلل إلى المغول لإنقاذ أخيه ، لكنه لم يستطع إنقاذ أخيه. كان لديه ندبة حول عينه ، وكان ذلك عندما أراد إنقاذ شقيقه. عندما اكتشف عثمان غازي أن Kongar هو في الواقع شقيق Konur Göktuğ ، فإنه يرسل Konur إلى Konya ويأخذ الوثيقة التي تم بيع Göktuğ في سوق العبيد ويجلب Göktuğ لنفسه. ومع ذلك ، فإن Balgay يجعله mankurt مرة أخرى .

بوران ألب

علاوة على ذلك إنها واحدة من جبال الألب الهامة في عثمان بك. كان مع عثمان بك في معظم الحروب وأظهر شجاعة كبيرة. تزوج من جونكا خاتون في الموسم الثاني. كان بارعا في رمي السهام. عندما أصبح عثمان بك Kayı Bey ، أصبح المقرب من عثمان بك ومساعده وعينيه وأذنيه في المخيم. إنه صديق مقرب جدًا لـ Göktuğ.

 

سيركوتاي

كما هو مساعد القائد بالجي في الموسم الأول. عندما حاصر عثمان باي Balgay ، كان يعتقد أنه مات من قبل Göktuğ ، لكنه عاد في الموسم الثاني بعد أن طرده Geyhatu من الجيش. وقد غفر له غيهاتو. ثم طرده غيهاتو من الجيش مرة أخرى وأسره نيكولا وفاليوس. مع عرض نيكولا ، انضم إلى جانب نيكولا كمرتزق. بينما كان ينوي نسف Söğüt مع Flatyos ، تم أسره من قبل Bamsı Beyrek. بعد قسوته ندم وقرر أن يصبح مسلما. عندما أسلم ، أصبح الابن المتبنى لبامسي بيريك وأصبح ألب كاي أوباسي. لقد وقع في حب أيغول خاتون. إنه صديق مقرب لـ Göktuğ و Boran Alp.

 

 

القائد بلغاي

كما إنه قائد منغولي مهم. هدفه هو اتخاذ قوانين جنكيز خان واستبدال جيهاتو. ومع ذلك ، فقد خدعه عثمان بك واتخذ قوانين مزيفة وأصبح مشينًا للعار بين القادة المنغوليين الآخرين. عندئذٍ ، أخذ عثمان بك أسيراً ليرى ممن اتخذ عثمان بك القوانين ، لكنه لم ينجح في ذلك. لقد حوصر من قبل عثمان بك وجوكتوغ.

 

بلاك شامان توجاي

بالاضافة ابن بايكو نويان هو كلب صيد جيهاتو. تم اختطافه من قبل أعداء بايكو نويان عندما كان طفلاً ، لكنه نجا. نشأ في الغابات ، امتص الحليب من الخنازير وأصبح محاربًا بوسائله الخاصة دون تدريب مثل القادة الآخرين. استشهد بامسي بيريك وعبد الرحمن غازي. فارق الحياةعلى يد عثمان غازي في الحلقة 62.

سالتوك ألب

في بداية الموسم الأول وبداية الموسم الثاني ، انحاز سالتوك ألب ، وهو أكثر شخصية دندار بك تميزًا ، إلى جانب عثمان باي ، معتقدًا أن دوندار بك كان على الطريق الخطأ.

بايسونغور ألب

 

Ertuğrul Gazi و Sarı Batu هم مساعد المدعي العام بك ، و alpi لعثمان بك.

جونكا هاتون

كذلك ربيعة هي أفضل أصدقاء بالا خاتون. هي زوجة بوران ألب. هي امرأة نشأت في قلب الشيخ اديبالي.

ايغول هاتون

كما تعتبر هي ابنة دوندار بك وزوهر خاتون. كانت متزوجة من أليسار باي من قبل والدها في الموسم الأول ، ولكن عندما علم أن أليسار بك اودي بحياة باتور بك ، عادت إلى أوبا. في الموسم الثاني ، ظهر كشجاع ومحارب نشأ على يد سيلكان خاتون. لديه ابن اسمه Kayi Alp.

 

زوي

هي امرأة هربت من اضطهاد يار حصار تكفور ولجأت إلى عثمان بك. لا يوجد أحد. لقد كان عونا كبيرا في حفل زفاف عثمان بك ومالهون هاتون. وفقًا لأوبا هاتونس ، فهي سيدة موهوبة ، وعندما علمت مالهون هاتون ببراعتها ، أحضرت زوي إلى المخيم وعملت مساعدتها. غوكتوغ تحب ألب.

فلاتيوس

إنه صديق نيكولا وقائده. تم القبض عليه من قبل عثمان بك عدة مرات ، لكنه هرب بطرق مختلفة. بعد الحرب ، حيث فقد عثمان بك ابن أخيه بايهوكا ، نصب فخًا لفلاتيوس وأسره. على الرغم من أن عثمان بك أراد أن يجعل فلاتيوس يتحدث ، إلا أن لينا هاتون وساري باتو سافسي باي تخلصو من فلاتيوس.

 

في الختام وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية والعربية والعالمية فلتبقوا معنا .