التخطي إلى المحتوى

مباراة الإمارات وإيران الخميس بتاريخ 7/10/2021 في التصفيات الآسيوية لكأس العالم . كالعادة سيخوض منتخب الإمارات مباراته أمام نظيره منتخب إيران مساءاً اليوم . وذلك لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022. مباراة الإمارات وإيران الخميس بتاريخ 7/10/2021 في التصفيات الآسيوية لكأس العالم .

 

كما وسيتم نقل المباراة عبر قناة أبو ظبي آسيا وقناة SSC SPORT 5 ويوتيوب الإتحاد الآسيوي،. وذلك في تمام الساعة 7:45 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت مصر.

كما تحدثت قناة أبو ظبي عن تعيين المعلق فارس عوض للتعليق على المباراة، فيما عينت قناة SSC المعلق سمير المعيرفي.

 

 

يلا شوت الامارات | موعد مباراة الامارات وايران الخميس اليوم 2021-10-7

مباراة الامارات وايران المواجهة القوية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثالثة في تصفيات اسيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر .

 

كما و يستأنف الامارات مشواره في تصفيات المونديال الجارية بمواجهة صعبة أمام ايران، . وذلك بحثا عن تحقيق العلامة الكاملة من المباراة الذي تعتبر من اهم مواجهات المنتخب في مواجهاته في الموسم الحالي . حيث يحتاج الامارات تحقيق الثلاث نقاط من المباراة، للإستمرار في مزاحمة كبار المجموعة .

الامارات وايران

كما وهو لم يحقق الامارات اي فوز في المواجهتين الذي شارك فيهم، . حيث حقق تعادلين علي التوالي التعادل الاول كان سلبيا امام لبنان والتعادل الثاني كان امام سوريا إيجابيا بهدف لكل منهما، . وهذا الامر الذي سيزعج اللاعبين في المواجهات القادمة، وسيزداد الامر صعوبة في حال فقدان اي نقاط من نقاط المباريات المتبقية له . كما ينافس الامارات علي مقعد عربي ضمن المتأهلين إلي مونديال قطر.

 

مباراة الامارات

فريق الامارات يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الاولي برصيد نقطتين، بينما يتواجد منتخب ايران في الصدارة برصيد 6 نقاط، . الفريق الوحيد في المجموعة الذي استطاع تحقيق العلامة الكاملة من المباراتين الذي لعبهم وفاز .

ملعب التلاقي

يستضيف ملعب زعبيل بنادي الوصل احداث مباراة الامارات وايران المباراة الذي ستنطلق فعاليتها في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مصر، والثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية، والسادسة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الامارات، والثامنة إلا ربع بتوقيت العراق، والتاسعة إلا ربع بتوقيت ايران.

القنوات العارضة

كما و ستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 5 hd .

 

 

 

 

 

مباراة الامارات وايران الخميس بتاريخ 07-10-2021 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

 

فريق الامارات Vs فريق ايران. ضمن البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة). عبر القنوات الناقلة : SSC Sport 5HD (مشفرة) + أبوظبي آسيا 1 + يوتيوب الاتحاد الآسيوي . على ارض الملعب : استاد زعبيل بنادي الوصل . بصوت المعلق : سمير المعيرفي (SSC) – فارس عوض (أبوظبي) .

 

موعد المباراة حسب التوقيت المحلي للعديد من الدول :

كما سيتم عرض 7:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
بالاضافة 6:45 مساءاً بتوقيت مصر .
كذلك 7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
كما في تمام الساعة 7:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:45 مساءاً بتوقيت العراق .
6:45 مساءاً بتوقيت السودان .
7:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:45 مساءاً بتوقيت تونس .
8:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:45 مساءاً بتوقيت قطر.
4:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

كما وسيتم عرض المباراة عبر موقعنا .

في الختام سيتم عرض الكثير من الالعاب الرياضية الهادفة