التخطي إلى المحتوى

شن نشطاء سعوديون هجوما حادا علي”  أفنان الباتل “ ، نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وابنه “ سليمان الباتل ” رجل الأعمال السعودي المشهور ، بعد عرضها مقاطع مصورة وهي تقوم بتخزين العديد من الأطعمة والسلع لإبنها الصغير .

 

جدل في السعودية بعد قيام ابنة رجل أعمال مشهور ب “تخزين الطعام”

وقامت ” أفنان ” بتخزين السلع المخصصة للأطفال وذلك لتأميين حاجات طفلها، من حليب وسلع أخري متعددة ، وقامو بعرض مقاطع مصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، يتحدثون عنها بإنها إنسانة جشعة .

وتحدثت “أفنان ” عبر مواقع التواصل الإجتماعي ” بإنها تحتاج إلي عربية ليكفي الأشياء التي تحتاج تخزينها “

كانت ” أفنان ” تتجول داخل المركز التجارية وتقوم بشراء العديد من السلع التي تفوق احتياجاتها وذلك للتخزين ، في ظل الوضع المآساوي الذيس تعيشه المملكة العربية السعودية والعالم في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وقد طالب العديد من المغردين عبر مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” علي جميع الأمهات الذين شاهدو جشع أفنان الباتل وهي تشتري علب الحليب بكميات كبيرة ، وإنها تقوم بتأمين ولدها ، أن يقومو بايقاف حسابها ، بسبب ما سببته من رعب وخوف في نفوس الامهات

وعبر الكثير من تغريدات حول سلوكها الخاطئ تم إتهامها ، بأنها تقوم بإثارة الخوف لدي أمهات الأطفال داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، وطالبو ايضاً بضرورة توقيف حسابها لما تؤثر علي متابعيها .

من هي أفنان :

أفنان من نجوم مواقع التواصل الإجتماعي ، في المملكة العربية السعودية حيث يتابعها نحو 8 ملايين من الأشخاص ، ولا ننسي حفل زفافها الكبير والبذخ العام الماضي ،حيث تزوجت من شاب سعودي ثري يعمل في شركة ” أرامكو” .