التخطي إلى المحتوى

مباراة إيطاليا وبلجيكا : italy vs belgium match القنوات الناقلة UEFA Nations League . موعدنا مع فريق إيطاليا ضد فريق بلجيكا في مباراة تحديد المركز الثالث في دوري الأمم المتحدة UEFA . كما تواجه إيطاليا بلجيكا في مباراة اليوم الأحد 10 أكتوبر الساعة 15:00 بتوقيت وسط أوروبا. مباراة إيطاليا وبلجيكا : italy vs belgium match القنوات الناقلة UEFA Nations League .

 

معلومات

كما و توقفت مسيرة الأزوري التي لم يهزم فيها 37 مباراة في نصف النهائي . حيث تحطمت أمام إسبانيا بأداء أكيد في ميلانو. والان يواجه أبطال أوروبا الآن الشياطين الحمر ، الذين لم يخسروا أمامهم في جولة الإقصاء منذ ربع نهائي بطولة أوروبا UEFA عام 1972.

 

في تطور متأخر ، جاء رجال روبرتو مارتينيز أسوأ في معركة درامية في الدور نصف النهائي ضد حاملة اللقب فرنسا . و مهمتهم في الفوز بأول لقب دولي لهم. على الرغم من أن روميلو لوكاكو سجل هدفه رقم 68 للمنتخب الوطني ليضع فريقه في المقدمة 2-0 في نهاية الشوط الأول . فإن الجيل الذهبي البلجيكي مجبر في النهاية على الاكتفاء بتسديدة على الميدالية البرونزية.

تشكيلات المتوقعة لايطاليا

إيطاليا: Donnarumma ؛ دي لورنزو ، أكيربي ، باستوني ، إيمرسون ؛ باريلا ، جورجينيو ، لوكاتيللي ؛ كييزا ، راسبادوري ، إنسين .

تشكيلات المتوقعة لبلجيكا

بلجيكا: Mignolet ؛ Alderweireld ، Boyata ، Vertonghen ؛ Saelemaekers ، Vanaken ، Witsel ، Carrasco ؛ Lukebakio ، Batshuayi ، Trossard

كما بعد انتهاء خط فريقه الذي لم يهزم 37 مباراة في نصف النهائي ضد إسبانيا ، يمكن لروبرتو مانشيني اختيار تناوب اللاعبين ضد بلجيكا ، . خاصة في الهجوم حيث يتوقع المهاجمان البالغان من العمر 21 عامًا جياكومو راسبادوري ومويز كين. للبدأ. يحتاج الأزوري إلى أرجل جديدة بعد اللعب بعشرة لاعبين في الشوط الثاني بأكمله ضد إسبانيا . لكن مانشيني سيطلب بلا شك من لاعبيه رد فعل قوي بعد أن تبددت آمالهم في الوصول إلى النهائي على أرضهم.

 

تستعد إيطاليا وبلجيكا للاجتماع على ارض الواقع

 

الشوط الأول مساء الخميس كان حلما لبلجيكا ، مما رفع الآمال بأن هذا هو الوقت المناسب للجيل الذهبي. بعد خمسة وأربعين دقيقة من الكابوس ،كماو تراجعت طموحات الشياطين الحمر للحصول على لقب الشياطين الحمر. كل ما يمكن أن يفعله مارتينيز هو رسم خط تحته وتكثيف الاستعدادات لكأس العالم FIFA العام المقبل. الفوز على بطل أوروبا لن يكون عملاً فذًا ، والأفضل من ذلك إذا كان بإمكانه إشراك عدد قليل من الجيل القادم مثل أليكسيس سايليمايكرز ودودي لوكباكيو وآرثر ثيات

 

 

المدربين لكلا الفريقين :

روبرتو مانشيني ، مدرب إيطاليا: “تجربة شيء جديد يعني إعطاء بعض اللاعبين الآخرين فرصة لإثبات جدارتهم. نحن في رحلة جميلة ويجب أن نواصلها لأطول فترة ممكنة. لدينا شباب يمكن أن يلعبوا معًا من أجل لاعب آخر. خمس أو ست سنوات. أردت إحضار راسبادوري في سان سيرو لكننا كنا أقل من عشرة رجال ولم أستطع. ستتاح له الفرصة للعب … لكن يجب أن نتذكر أيضًا أنه شاب. له مستقبل عظيم لكن لا يمكننا أن نمنحه الكثير من المسؤولية “.

روبرتو مارتينيز ، مدرب بلجيكا: “هذه المباراة ضد إيطاليا تمثل بداية دورة جديدة بالنسبة لنا. هل سنقوم بإجراء تغييرات؟ نعم ، لأن روميلو لوكاكو وإيدن هازارد لم يعودا هنا. توماس فوكيت ، الذي تعرض لإصابة في ربلة الساق يوم الخميس في الإحماء ، عاد أيضًا إلى ناديه. نريد أن ننتهز هذه الفرصة الفريدة لمواجهة أبطال أوروبا

إيطاليا: LWDDDD

بلجيكا: LWWWLW

 

italy vs belgium match

 

مباراة ايطاليا وبلجيكا بتاريخ 10-10-2021 دوري الأمم الأوروبية

 

فريق ايطاليا Vs فريق بلجيكا. ضمن البطولة : دوري الأمم الأوروبية (المركز الثالث).
عبر القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1 .على ارض الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) . بصوت المعلق : محمد بركات .

موعد المباراة حسب التوقيت المحلي للعديد من الدول :

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
1:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
3:00 مساءاً بتوقيت السودان .
4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:00 مساءاً بتوقيت قطر.
1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من المبارايات الرائعة والفخمة .