التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس 2021 “الهيبة الجبل” يوم الاربعاء الموافق 18-10-2021 الساعة الخامسة والقنوات الناقلة . فبعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل السوري اللبناني ” الهيبة ” وبسبب ذلك النجاح تم عرض اربع اجزاء رائعة . مما يدل على ان المسلسل حقق نسبة نجاح كبيرة ومبهرة مما جعل الوطن العربي يلتف حول الشاشات الكبيرة . لمتابعة ذلك العمل الرائع الذي يتناول احداث كثيرة ومتنوعة . موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس 2021 “الهيبة الجبل” يوم الاربعاء الموافق 18-10-2021 الساعة الخامسة والقنوات الناقلة .

أن موعد عرض مسلسل الهيبة “الهيبة الجبل” الجزء الخامس، في منتصف شهر أكتوبر/ تشرين الاول المقبل من العام الحالي . كما وتم تصوير العمل الفني في الظروف الصعبة الذي واجهت المسلسل خلال أخر جزئيين.

وبسبب انتشار وباء كورونا المستجد الذي أثر على عملية الانتهاء من المسلسل  . واصابة العديد من الممثلين بالإضافة الى فرض حظر التجوال والاوضاع الذي شهدتها لبنان خلال الآونة الاخيرة الماضية . كان أبرزها مرفأ بيروت. كل ذلك عمل تاجيل العمل لاكثر من مرة .

 

مسلسل الهيبة الجزء الخامس والأخير

 

كذلك هناك بشري سارة ان النجم عبدالمنعم عمايري، سينضم الى قائمة الأبطال، حيث من المتوقع أن يكون شقيق جبل شيخ الجبل وذلك بعد انباء انسحاب صخر من أخر جزء في المسلسل دون توضيح الاسباب.

النجم تيم حسن

كذلك قام الفنان السوري تيم حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام” ” أهلك أهلك ولو صرت على المهلك”، حيث يظهرون الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية مع تفشي سلالات جديدة من لوباء.

عرض المسلسل ” الهيبة الجزء الخامس “

كما ومن المتوقع ان تعرض الجزء الخامس والأخير عبر تطبيق قناة ام بي سي الخاصة نت . مدفوعة الاجر كباقي الاجزاء السابقة، . وهي التابعة لمجوعة قنوات إم بي سي، .إذ لم يكشف ان قناة mtv اللبنانية ستقوم بعرض المسلسل لتلك اللحظة ، كالسابق لبقية الاجزاء .

وللعلم ان الجزء الرابع قد شارك الاعلامي اللبناني الشهير عادل كرم . وبالتالي سيتم مشاركة ابطال جدد في هذا الموسم الخامس كالفنان السوري عبدالمنعم عمايري .

 

معلومات حول المسلسل

 

علاوة على ذلك لقد قررت شركة الصباح المنتجة للمسلسل تأجيل عرض الجزء الخامس لما بعد موسم رمضان 2021، بسبب تأخر تصوير الجزء الخامس وتحضيراته جراء أزمة فيروس “كورونا”.

بالاضافة وأفادت التقارير الجديدة بأن القائمين على مسلسل “الهيبة” يخططون لتحضيرات قوية للعمل الدرامي المشوق ، من ضمنها اختيارات جديدة للنجوم المشاركين، باعتباره الجزء الأخير من المسلسل االشهير.

كما وكشف المنتج صادق الصباح أنّ الجزء الخامس من مسلسل ” الهيبة ” سيسلّط الضوء على كيفيّة وصول أشخاص مثل “جبل شيخ الجبل” إلى مراكز حساسة في الدولة.

وجدير بالذكر أن صُناع المسلسل الشهير أعلنوا عن نيتهم بختامه العمل الفني بعرضه كعمل و يشمل أحداث الأجزاء الخمسة والشخصية الرئيسية للمسلسل.

 

موعد عرض مسلسل الهيبة والقنوات العارضة

 

موعد مسلسل الهيبة الجزء الخامس على قناة ام بي سي mbc

كذلك كشفت وسائل عديدة عن موعد عرض مسلسل الهيبة 5 الجزء الخامس، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته الأجزاء الأربعة السابقة من مسلسل الهيبة خلال الأعوام الماضية،. وسط حالة كبيرة ومقلقة من الترقب والانتظار الشديد تسود بين المواطنين وعشاق الدراما السورية اللبنانية خلال الايام الماضية.

 

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء 5

 

كما وذكرت MBC عبر موقع ” تويتر ” ، أن مسلسل الهيبة الجزء 5 يعرض عبر شاشاتها يوم 18 أكتوبر الشهر الجاري، من الأحد حتى الخميس، من كل اسبوع. كما سيعرض في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والسودان وتركيا، والساعة السادسة بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا والأردن.

 

ابطال العمل الجزء الرابع :

 

– السوري تيم حسن .
– عادل كرم.
– ديما قندلفت .
– منى واصف .
– عبدو شاهين ومحمد شمص.

 

كما للعلم ان قصة مسلسل الهيبة مقتبسه من، Breaking Bad هو مسلسل وعمل فني درامي أمريكي عن الاعمال الغلط الغربية الجديدة أنشأه وأنتجه فينس جيليجان، تم عرضه على AMC من 20 يناير 2008 إلى 29 سبتمبر 2013، ويتكون من خمسة مواسم ليصبح المجموع 62 حلقة . تم تصويره وتصويره في ألبوكيرك، نيو مكسيكو، ويحكي قصة والتر وايت ( بريان كرانستون )، وهومدرس كيمياء في المدرسة الثانوية يتقاضى أجراً زهيداً ومؤهلاً ومحبطاً ويعاني من تشخيص حديث لسرطان الرئة في المرحلة الثالثة .

وعبر موقعنا سيتم عرض العديد من الحلقات التالية .