التخطي إلى المحتوى

يعلم الجميع بأن الماء هو الخيار الأفضل لإرواء عطشك القهوة والشاي خيارات صحية أيضًا مشروبات صحية في البداية ، كان هناك ماء – وفير ، منعش ، يوفر كل ما يحتاجه الجسم لتعويض السوائل التي يفقدها. اعتمد البشر عليه باعتباره المشروب الوحيد لملايين السنين. تم إدخال الحليب مع ظهور الزراعة وتدجين الحيوانات. ثم جاءت البيرة والنبيذ والقهوة والشاي ، وكلها تستهلك من أجل التذوق والمتعة بقدر ما تستهلك للسوائل التي يقدمونها. الوافدون الجدد – المشروبات السكرية بما في ذلك المشروبات الغازية والمشروبات الرياضية ومشروبات الطاقة – يقدمون الترطيب ولكن بجرعة كبيرة من السعرات الحرارية غير الضرورية التي قد يصعب على الجسم تنظيمها. بدلاً من ذلك ، تقدم مشروبات “الدايت” حلاوة بدون السعرات الحرارية ، لكن هل يجعلها ذلك خيارًا صحيًا؟

مع وجود العديد من الخيارات ، من السهل الخلط بينك وبين المشروبات الأفضل لصحتنا.

للحصول على نظرة متعمقة لكل منها ، ولكن إذا كان لديك وقت قصير ، فإليك الخطوات التالية:

الماء هو الخيار الأفضل لإرواء عطشك. القهوة والشاي ، بدون المحليات المضافة ، خيارات صحية أيضًا.
يجب أن تكون بعض المشروبات محدودة أو تستهلك باعتدال ، بما في ذلك عصير الفاكهة والحليب وتلك المصنوعة من المحليات منخفضة السعرات الحرارية ، مثل مشروبات الحمية. يمكن أن يكون تناول الكحول باعتدال صحيًا لبعض الأشخاص ، ولكن ليس للجميع.
من الأفضل بشكل عام تجنب المشروبات السكرية مثل المشروبات الغازية والمشروبات الرياضية ومشروبات الطاقة.

تعليمات الاستخدام

محتويات هذا الموقع للأغراض التعليمية وليس المقصود منها تقديم المشورة الطبية الشخصية. يجب عليك طلب المشورة من طبيبك أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين بشأن أي أسئلة قد تكون لديك بخصوص حالة طبية. لا تتجاهل أبدًا المشورة الطبية المتخصصة أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على هذا الموقع. لا يوصي مصدر التغذية أو يؤيد أي منتجات.