التخطي إلى المحتوى

الطبيب الشرعي تحدث بإن النجم الطفل السابق ماثيو ميندلر ، ممثل “أخونا الأبله” فارق الحياة بيده . النجم ” ماتيو ميندلر “، الذي لعب دور البطولة في “Our Idiot Brother” ، فارق الحياة في شهر أغسطس. كما اعتبرت مفارقة الحياة بمثابة انهاء حياته بيده في 14 أكتوبر. الطبيب الشرعي تحدث بإن النجم الطفل السابق ماثيو ميندلر ، ممثل “أخونا الأبله” فارق الحياة بيده.

 

تم تحديد سبب مفارقة الحياة

 

فارق الحياة الشاب البالغ من العمر 19 عامًا عن طريق انه تخلص من نفسه ، وأكد إريك بيبر من مكتب كورونر في مقاطعة لانكستر ومركز الطب الشرعي لـ USA TODAY الخميس.

بان التحق ميندلر بجامعة ميلرسفيل في بنسلفانيا ، والتي أبلغت عن فقده في أواخر أغسطس بعد أن لم يعد إلى غرفته.كما في وقت لاحق من ذلك الأسبوع ., تحدث رئيس الجامعة دانييل إيه ووباه أنه تم العثور على ميندلر مفارق الحياة.لقد تم اكتشاف جسده ميندلر في منطقة غابات بالقرب من الحرم الجامعي ، وفقًا للمتحدث باسم الجامعة جانيت كاسكوس.

كما وكتب Wubah في رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي Twitter في ذلك الوقت: “هذا وقت حزن للعائلة وحرمنا الجامعي والمجتمع”. “أطلب من مجتمع الحرم الجامعي أن يجتمعوا لدعم بعضهم البعض ، وطلابنا ، خلال هذا الوقت الصعب.”

 

تم العثور على ماثيو ميندلر مفارق الحياة في التاسعة عشرة من عمره . بعد أن فقد في الكلية

 

كان ميندلر ، من هيليرتاون ، بنسلفانيا ، طالبًا في السنة الأولى في الجامعة. كما تمت رؤيته آخر مرة وهو يسير من مسكنه في 24 أغسطس. قدمت شرطة الجامعة بلاغًا بالغًا مفقودًا بعد يومين بعد أن لم يحضر أيًا من فصوله الدراسية لبقية الأسبوع. تم إرسال أكثر من 40 من أعضاء فريق البحث والإنقاذ

حياة ميندلر

 

كما الالتحاق بالجامعة . وقبل دخول عالم الدراسة ظهر ميندلر في العديد من البرامج المرئية كممثل طفل . بما في ذلك “As the World Turns” و “Late Show With David Letterman” و “Last Week Tonight With John Oliver”.

في عام 2011 ، صور ميندلر دور ريفر إلى جانب بول رود في الكوميديا ​​”Our Idiot Brother”. كان آخر دور له في عام 2016 . عندما لعب دور بيتر في مسلسل “Chad: An American Boy .

كما وعبر موقعنا سيتم عرض كل ما هو جديد .