التخطي إلى المحتوى

بعد أن تعاونا في أغنية إنساي التي تم حذفها من قناة الفنان سعد المجرد لتلحقها خطوة إلغاء حفله الأخير في مصر ذلك بعد أن تعرض المجرد لحملة طالت سمعته بالإضافة إلى تدخلات من شخصيات عربية وصفت بالنافذة لحل الأزمة والخلافات التي لها أول بلا اخر التي حدثت بين المجرد والنجم المصري محمد رمضان.

لها أول بلا اخر ..مشاكل بين سعد المجرد ومحمد رمضان

تأتي في الوقت الحالي حملة غير معروف مصدرها لمهاجمة سعد المجرد بعد الكشف عن استضافته ضمن برنامج “سهرانين”; والذي يقدمه الفنان المصري الشهير وبطل العديد من مسلسلات الدراما المصرية أمير كرارة.

كذلك عادت الهجمات ضد المجرد وبقوة خاصة عندما تم تصويبها نحو الحفل الذي أقامه في دبي; بالإضافة إلى الإنتقادات اللاذعة التي تم توجيهها له بشأن غناؤه أمام حوض السباحة ورقص الموجودين بملابس داخلية.

بالتلي إزدادت قوة الهجمة ضد المجرد بعد أن أكد الأخير لموقع “الفن” استقراره في دبي; ذلك ما يؤثر على شعبية النجم المصري محمد رمضان والذي يعتبر نفسه صاحب الجماهير التي فاقت شعبية نجوم كبار.

جدير بالذكر أن النجم محمد رمضان قد تصدر مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية; ذلك بعد أن ظهر وهو يتراقص مع مضيفتين على متن طائرته الخاصة خلال رحلته للجونة; ذلك ما دفع رواد مواقع التواصل الإجتماعي للسخرية من حركاته التي وصفها عدد كبير منهم بالغير لائقة له كرجل.