التخطي إلى المحتوى

نظرا لأهمية مباراة الاتحاد السعودي وضمك ضمن مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الجولة الثامنة منها يبحث عشاق كرة القدم السعودية عن موعد مباراة الاتحاد السعودي وضمك عبر محركات البحث.

موعد مباراة ضمك والاتحاد السعودي في إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين; والتي ستقام اليوم الأحد الموافق 17/10/2021; ذلك على أرض ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز.

يخوض فريقي الإتحاد السعودي وضمك هذا اللقاء البارز عبر محركات البحث; كما ويطمح كل من ضمك والاتحاد السعودي للفوز على أرض ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز; ذلك في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة مساءا 6:25 بتوقيت مكة المكرمة.

نستعرض لمتابعينا المعلومات وتوقيت مباراة الاتحاد السعودي ضد ضمك; ذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري كاس الامير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين; وقنوات العرض والمعلق.

باتلتالي نستعرض توقيت البدء في مباراة الاتحاد وضمك; بالتالي ستقام مباراة ضمك والاتحاد في تمام الساعة 6:25 مساءا بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن; والساعة 5:25 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

موعد مباراة الاتحاد السعودي وضمك والقنوات الناقلة

كما أنه من المقرر أن يتم نقل مباراة ضمك والاتحاد السعودي عبر قناة بي ان سبورت 1 الرياضية; كذلك سيكون التعليق بصوت ىالمعلق عبد الله الحربي.