التخطي إلى المحتوى

يستضسف فريق الحزم نظيره الشهير بـ العنيد فريق الفيصلي على أرض ملعب نادي الحزم بالمملكة العربية السعودية; ذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين; والتي من المقرر أن تقام في تمام السادسة والربع بتوقيت السعودية لتبدأ مباراة الحزم والفيصلي.

من المفترض أن تتقام مبارزة الفيصلي والحزم اليوم الأحد الموافق 17-10-2021; ضمن منافسات الجولة الثامنة نت مباريات الدوري السعودي; بالتالي فقد أنهى كلا الفريقين الفيضلي والجزم التدريبات اللازمة والإجراءات الإحترازية قبل بدء مباراة الحزم ضد الفيصلي.

مباراة الحزم والفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

مباراة الحزم ضد الفيصلي; يخوض الحزم مباراة نادرة وهو ينظر نحو تحقيق الفوز على نظيره الفيصلي; كذلك يحتل الحزم المركز العاشر في ترتيب جدول بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الفيصلي والحزم; كذلك يخوض الفيصلي هذه المباراة وهو ينظر أيضا نحو الإنتصار على غريمه; كما انه يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ميعاد مباراة الحزم والفيصلي بالدوري السعودي

موعد مباراة الفيصلي والحزم في منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان; حيث تنطلق هذه المباراة المنتظهر على تمام الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة; والساعة 5:15 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان; أما محمد الخامسي سيكون هو المعلق على مباراة اليوم بين الفيصلي والحزم.