التخطي إلى المحتوى

مبارزة الفتح والتعاون بالدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد الموافق 17-10-2021 والتي يطمح فيها فريق الفتح للحصول على النصر على أرضه في ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان في الجولة الثامنة.

موعد مبارزة الفتح والتعاون والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الفتح غريمه التعاون على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي; كذلك ستكون المباراة ضمن الجولة الثالثة من مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان بالدوري السعودي; كذلك يخوض الفتح هذه المباراة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

أما التعاون فهو يدخل المبارزة ضد نظيره الفتح وهو يحتل المركز الأخير ضمن منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين; إذن موعد مباراة التعاون والفتح اليوم الأحد على ارض ملعب الامير عبد الله بن جلوي في تمام الساعة 5:50 مساءا بتوقيت السعودية.

توقيت مباراة الفتح والتعاون في كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين

توقيت مباراة الفتح والتعاون ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد; بالإضافة إلى تفاصيل عن القنوات الناقلة لمبارزة التعاون والفتح بالدوري السعودي ضمن منافسات الجولة الثامنة.

نشير إلى أن الفريق الأول بنادي الفتح قد أنهى تدريباته مساء الخميس على أرضية ملعب الرديف; ذلك استعدادا لخوض مبارزة قوية ضد نظيره فريق التعاون.

بالتالي شهدت التدريبات في نادي الفتح مشاركة اللاعب الدولي فراس البريكان; ذلك بعد أن تفرغ من المشاركة ضد مواجهتي الصين واليابان في تصفيات المونديال 2021.

من المقرر أن تنطلق صفارة حكم مباراة التعاون والفتح في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة مساءا 5:50 بتوقيت مكة المكرمة; والساعة 4:50 مساءا بتوقيت مصر; بينما المعلق سيكون جعفر الصليح.