التخطي إلى المحتوى

تعودنا أن نضع بين أيديكم قمة الدوري الاسباني ومن خلال هذه المقالة نستعرض موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في إطار الجولة التاسعة من بطولات الدوري الإسباني 2021.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني اليوم الأحد الموافق 17/10/2021; كذلك نستعرض وإياكم متابعينا الأعزاء توقيت مباراة برشلونه وفلنسيا لهذا اليوم; بالإضافة إلى القنوات الناقلة والملعب والمعلق.

من المقرر أن يحتضن ملعب كامب نو رأس الجولة التاسعى من منافسات الدوري الإسباني; ذلك في لقاء يجمع كلا من فريقي برشلونة ضد فالنسيا; حيث يدخل البرشا اللقاء وكله أمل في تحسين مستواه في جدول ترتيب الليجا; ذلك بعد تعرضه للخسارة التي ألحقت به امام اتلتيكو مدريد ضمن الجولة الماضية.

كما ويحتل البرشا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الاسباني; إذ يمتلك رصيد 12 نقطة تم جمعها من خلال فوزه بـ ثلاث مباريات وتعادله في ثلاث أخرى; كذلك لحقت به الخسارة مرة واحدة أمام أتلتيكو مدريد.

بينما فالنسيا فقد حثقق النصر في ثلاث مباريات ضمن بداية ساطعة للغاية; كما تعادل في لقائين منذ بداية الليجا; كذلك يقط في وحل الخسارة مرتين أمام ريال مدريد واشبيليه; بالإضافة إلى تعادله مرتين.

بالتالي يحتل فالنسيا المركز الثامن في جدول ترتيب دوري اسبانيا; كما ويمتلك رصيد 12 نقطة حققها من خلال المباريات السابقة.

توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة

بالتأكيد نستعرض وإياكم موعد مبارزة البرشا وفالنسا والتي ستقام على أرض ملعب كامب نو; حيث تنطلق صافرة الحكم لبداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءا 10:00بتوقيت السعودية; والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

أما بالنسبة للقناة الناقلة لمباراة البرشا وفالنسيا فسيكون العرض عبر شاشات قناة بي ان سبورتس الرياضية; أما المعلق فسيكون بصوت حسن العيدروس.

البرشا ضد فالنسيا
موعد مباراة برشلونة وفالنسيا دوري اسبانيا الجولة التاسعة