التخطي إلى المحتوى

بالرغم من ان الحشرات ذات الرائحة الكريهة قد لا تكون ضارة للبشر والحيوانات الأليفة إلا أن هذا تخفيف نفسي عنك هندما تطير احداها عليك او على ملابسك كما أن العديد من الناس يبحث باستمرار كيف تطرد الحشرات من المنزل لذلك نقدم  أهم الطرق التي قد تحقق من خلالها غايتك.

سوف تزعجك هذه الحشرة الصغيرة السوداء إلى حد كبير بسبب رائحتها الكريهة النفاثة; كما انك لو قمت بسحقها فمن الصعب للغاية التخلص من رائحتها حتى من يديك.

كيف تطرد الحشرات من المنزل؟ وطريقة التعامل مع الحشرات ذات الرائحة الكريهة

في مقاطعة ويستمورلاند تدافعت أطقم “مونينغر” استجابة لنداءات السكان هناك بعد تدافع الحشرات ذات الرائحة الكريهة.

لذلك إذا رأيت واحدة منها وأردت التخلص منها بدون أن تترك رائحة; إذن عليك ان تلتقطها بقطعة من القماش أو المنشفة الورقية; بالتالي تخلص منها بعيدا عن مكان جلوسك في المنزل وهذه هي الطريقة الوحيدة للتخلص منها دون مبيدات حشرية.

كما أن هناك طريقة أخرى لإبعادها من الأساس; فعليك في المقام الأول أن تقوم بسد جميع الشقوق التي تساعدها في التسلل.

كذلك هناك العديد من المبيدات الحشرية التي لا شك أنها تبعد عنك الحشرات في الأيام الدافئة والليالي الباردة; ومثال على ذلك مبيد سيرنا الحشري يعد من الوصفات المثالية لتسلل الحشرات.

بالتالي تعتبر المنازل هي الملاذ الآمن لتلك الحشرات; بالإضافة إلى العديد من الحشرات الأخرى كالذباب والخنافس; فهي تحاول دخول منزلك في الخريف والشتاء لتخمد فيها.

بينما مصائد الحشرات تعمل على تقريبها من المنزل; لذلك لا ينصح بوضع المصيدة بالقرب من المنزل حتى لا تجذبها أكثر بسبب رائحتها.

بالتأكيد هي تتواجد التي تأتي منه أسلاك الطاقة ومكيفات الهواء والأنابيب من خلال التشققات في الحائط; كما ان عليك ان تضع إضاءة خارجية داخل المرآب وإذا رأيت ضوء النهار يأتي من زواياه فبالتأكيد قد تدخل الفئران والحشرات.

أما بالنسبة للمواد الطاردة للحشرات فلديك في منزلك العديد منها; ويتعامل مع تلك الوصفات العديد من الناس على مر السنين; لذلك عليك بوضع القرفة أو النعناع; بالإضافة إلى أوراق تجفيف اللافندر; فرائحتها تطرد الحشرات كما أن رائحتها مرغوبة لغالبية الناس.