التخطي إلى المحتوى

يستضيف نادي الطائي غريمه الفريق الراقي اليوم على أرض ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد ذلك لإقامة واحدة من أهم مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين كما نستعرض للمتابعين توقيت وموعد مباراة الاهلي السعودي والطائي.

يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو يطمح للإستمرار في طريق تحقيق الانتصارات والفوز; ذلك بعد ان حقق النصر على غريمه الإتفاق خلال مباراة الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

كما يحتل فريق نادي الأهلي الراقي السعودي المركز الـ 11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين; كذلك يمتلك رصيد 8 نقاط.

مباراة الاهلي السعودي والطائي اليوم في دوري كاس الامير محمد بن سلمان

أما الطائي فهو يحاول من خلال لقاء اليومالخميس الموافق 21/10/2021; أن يحقق الفوز على نظيره الأهلي; ذلك بعد أن هبط في الخسارة أمام فريق أبها في جولته الأخيرة; ليحتل المركز الـ 12 في الدوري السعودي; ذلك برصيد 7 نقاط فقط.

موعد مباراة الاهلي والطائي

تنطلق مباراة الاهلي ضد الطائي اليوم في تمام الساعة الثامنة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية; والتي يحتضنهاملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد; ويخوض مشوار التعليق على المباراة المعلق عبد الله الغامدي.

القنوات الناقلة لمبارزة الاهلي السعودي والطائي

من المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي السعودي والطائي اليوم عبر شاشات قناة ssc الرياضية; والتي ستبدأ في تمام الساعة السابعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر.