التخطي إلى المحتوى

ذكرت شبكة “CBS Sports” إن الهزائم الخمسة التي خاضها فريق ميامي قد زادت من حدة التوتر والتعقيد في علاقة المدرب بريان فلوريس باللاعبين وغيرهم داخل من الإداريين .. براين فلوريس يحاول التواصل مع اللاعبين وتصاعد اليأس في ميامي.

كما أن هناك رد فعل كبير وعنيف داخل غرفة حلع الملابس بعدما بدأ فلورينس في ممارسة لعبة الوسط; حيث أظهر خطافا سريعا مع المبتدئ توا تاجوفيلوا قبل عام.

براين فلوريس يحاول التواصل مع اللاعبين وتصاعد اليأس في ميامي

بالرغم من تحقيق عشرة انتصارات; إلا أن الأسئلة مازالت عالقة بين العديد من اللاعبين بشأن الإصلاح المستمر للاعبين والموظفين; بالإضافة إلى المخاوف حول قدرة التواصل مع المدرب.

بالتالي تزايد القلق بعد الخسارة الأسبوع الماضي أمام جاكوار في لندن التي لم تحقق الفوز في السابق; كذلك يعتقد المحاربين القدامى أن قرار عدام أخذ اسبوع بعد الرحلة الدولية كان خطأ; كما أصبح المالك ستيفن روس قلقا بشكل متزايد.

وذكرت شبكة :سي بي إس سبورتس” إن هناك شعورا سلبيا في ميامي; كما أن الثقة بـ فلوريس تكاد ألا تكون موجودة; كذلك لا يزال العديد نت الأشياء التي تحتاج إلى عمل في نيو إنجلاند.

كما يعتقد العديد من المقربين من تاجوفيلوا أنه لم يتم احتوائه بالكامل من قبل الفريق; بالإضافة إلى أن المشكلات العالقة مع خط الهجوم ومجموعة من المستلمين الذين لديهم تاريخ طويل من الإصابة; قد أدى إلى وضعه في مواقف صعبة للغاية.