التخطي إلى المحتوى

مباراة الشباب والطائي الخميس 28/10/2021 الدوري السعودي . طاقة مباراة الشباب ضد الطائي اليوم. الشباب Vs الطائي. البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 10). عبرالقنوات الناقلة : SSC sport 5HD & 5SD .وتُنقل مباراة الشباب والطائي عبر شبكة قنوات SSC، وتعد الشبكة هي الناقل الوحيد للدوري السعودي للمحترفين ستكون المُباراة بتحديد رائعة . كما يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” مباراة الشباب والطائي القادمة في الدوري، . وذلك يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر، ضمن منافسات الأسبوع العاشر .يستقبل استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي الشباب مع نظيره الطائي، ضمن مجريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري . مباراة الشباب والطائي اليوم الخميس 28-10-2021 في الدوري السعودي للمحترفين، مباراة الشباب والطائي اليوم الخميس 28. لمباراة الشباب والطائي .كما و ستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد، مباراة قوية ستجمع بين الشباب والطائي ضمن منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. لقاء القمة والقاع Al-Tai vs Al Shabab في دوري المحترفين، مباراة الشباب والطائي في المباراة التي تقام على ستاد مدينة المجمعة . كما ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره الطائي الصاعد حديثًا من الدوري الدرجة الأولي مساء اليوم الخميس علي استاد الأمير فيصل بن فهد وذلك ضمن . مباراة الشباب والطائي الخميس 28/10/2021 الدوري السعودي .

مباراة الشباب والطائي الدوري السعودي

 

موعدنا مع مباراة الشباب والطائي اليوم 28/10/2021 الدوري السعودي. كما يستضيف الشباب ضد الطائي اليوم. كما و نلتقي اليوم مواجهة في غاية الأهمية وسيخوض نادي الشباب لقاء في الأسبوع العاشر من الدوري السعودي للمحترفين . حينما يلتقي امام نادي الطائي علي أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ،. كما و تمكن الشباب من حصد ثلاثة نقاط غالية في اللقاء الماضي علي حساب نادي الإتحاد بعدما حقق الفوز وتغلب عليه بهدفين دون رد . كذلك يبحث مجدداً اليوم عن تحقيق العلامة الكاملة في هذه المباراة وذلك من أجل رفع رصيده والمنافسة علي الصدارة بشكل جيد هذا الموسم . فهو يتواجد حالياً في المركز الثالث برصيد 15 نقطة ويسعي في تركيز قوي وكبير من أجل الفوز في هذه المباراة.

مباراة الشباب والطائي بتاريخ 28-10-2021 الدوري السعودي

 

فريق الشباب Vs فريق الطائي. ضمن البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 10).
عبر القنوات الناقلة : SSC sport 5HD & 5SD . على ارض الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) . بصوت المعلق : جعفر الصليح .

موعد المباراة حسب التوقيت المحلي للعديد من الدول :

 

كما تبدء الساعة 7:50 مساءاً بتوقيت السعودية .
كذلك 6:50 مساءاً بتوقيت مصر .
في تمام الساعة 7:50 مساءاً بتوقيت فلسطين .
بالتاكيد 7:50 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:50 مساءاً بتوقيت تونس .
7:50 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:50 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:50 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:50 مساءاً بتوقيت العراق .
6:50 مساءاً بتوقيت السودان .
7:50 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:50 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:50 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:50 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:50 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:50 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:50 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:50 مساءاً بتوقيت قطر.
4:50 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:50 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:50 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

كموعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الالعاب الرياضية الرائعة ذات الجمهور الواسع .