التخطي إلى المحتوى

المسلسل السعودي تكي The Saudi series Tikiالموسم الثالث 32 لغة . انطلق العرض الأول للمسلسل السعودي “تكي”، في موسمه الثالث . وذلك من خلال تقديم قصص تعبِّر عن حياة الشباب السعودي . وذلك في اطار 8 حلقات بطابع الدراما. وبحسب صنَّاع المسلسل في حديثهم . لقد تم تُرجمة “تكي” إلى 32 لغة . كذلك ويعرض في 190 دولة . كما وللعلم قد تم تصويره في شهرين . كما و يتم توفيره أيضًا بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين . والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع. المسلسل السعودي تكي The Saudi series Tikiالموسم الثالث 32 لغة .

وتحدثت الممثلة السعودية ” خيرية أبو لبن ” . أن التحدي الذي واجههم أثناء التصوير هو فترة الجائحة والعقبات المتتالية بسبب كورونا ” علمًا أننا كنّا ملتزمين بتطبيق كامل الإجراءات الاحترازية” . إضافةً إلى تجهيز شخصيات العمل بعد انقطاع فترة طويلة دام اكثر من 8 أعوام تقريبًا . ” وهذا كان أصعب تحدٍّ بالنسبة لنا “. وعن شخصيتها في العمل تحدثت ” انه من الممتع لي دائمًا أن أرجع إلى تمثيل دور بيان في العمل . فمهما غبت عنها تبقى هناك بيان صغيرة في داخلي “.

فيما تحدث ” مؤيد الثقفي ” وهو الممثل السعودي: ” بانه تطور الإنتاج حاليًّا زاد من صعوبة التحديات على مستوى الممثلين . منها صعوبات جسدية أو تحديات نفسية . لنتمكن من تجسيد الشخصية”.

كما تحدث ” عادل رضوان ” الممثل السعودي، ” أن تصوير حلقات العمل استغرق نحو الشهرين، والسبب في طول المدة هو تصويرنا في وقت جائحة كورونا “.

كذلك أوضح “علي الشريف ” الممثل السعودي، أن الانتقادات حول العمل موضوع عالمي، وتحدث ” ان أي عمل يطرح أو شخص له شهرته من الممكن أن يتعرض للانتقادات، وهناك انتقادات بناءة وأخرى جارحة” . وبالنسبة لي إذا كان الانتقاد جيدًا آخذه بعين الاعتبار . كما وحاول التطوير، أما عن الانتقاد الجارح أتجاهله بكل بساطة “.

قصة المسلسل ” تكي “

 

كما وتدور أحداث المسلسل في محافظة جدة حول عودة مالك ” أحد أبطال العمل ” بعد فترة قضاها خلف قضبان السجن . كما و يعود إلى المدينة المعاصرة كذلك وينخرط في صناعة اعمال فنية مزدهرة . إذ يحمل معه و يوضّح ما حدث خلال عام 2015.كماوتتمحور أحداث هذا المسلسل حول شباب سعوديين يناضلون لتحقيق طموحهم بالمجتمع، . مخرج المسلسل محمد مكي .كما ويعتبر وصنف هذا المسلسل من أوائل الأعمال السعودية الدرامية . وقد حظي على أرقام مرتفعة بحسب المتابعين .وبعد فترة وجيزة من الآن سيتمكن جميع الجماهير من مختلف أرجاء العالم من متابعة القصص الخاصة بشباب المملكة العربية السعودية ووضع طموحاتهم ومشاكلهم تحت الأضواء.كذلك تدور أحداث مسلسل تكي حول شباب سعوديين يكافحون من أجل تحقيق حلمهم في المجتمع ،. كما ويعود الموسم الثالث بقصة “مالك” الشاب الذي يطمح بأن يصبح مخرجاً . و لكنه يقع في حب بيان -خطيبة صديقه ماجد- و التي تسعى أيضا لتحقيق حلمها بأن تصبح إعلامية.

 

موعد عرض المسلسل السعودي ” تكي “

كما سيتم عرض المسلسل 28 أكتوبر 2021 . عبر منصة نتفليكس .

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية .