التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل ” مدرسة الروابي للبنات ” وموعد العرض والقنوات العارضة مسلسل شبابي اردني درامي .كما يعتبر من لمسلسلات القوية على الساحة العربية لانه يحمل العديد من الافكار والاحداث الشبابية والقضايا الاجتماعية . كما ويعتبر من مسلسلات نتفليكس التي تعرض على شبكتها فقط على الإنترنت، . كذلك يعتبر من أحد أولى الأعمال العربية التي أنتجتها الشركة. العمل الفني من تأليف وإخراج المخرجة : الأردنية الشابة تيما الشوملي بالتعاون مع الكاتبة شيرين كمال، . قصة مسلسل ” مدرسة الروابي للبنات ” وموعد العرض والقنوات العارضة .

 

العمل الفني الاردني الجديد

 

كما وتبدأ أحداث المسلسل في عمان بمدرسة للبنات فقط اسمها الروابي . وذلك عندما تحاول واحدة من بنات المدرسة أخذ انتقامها من زميلاتها بسبب تعرضها للتنمر منهن، . لتتحول القصة عليها وتصبح هي المتهمة والجميع ضدها .

هذا العمل مختلف لأنه عمل نسائي،والقصة تحمل العنصر النسائي وتدور حولها، يصور مزيجاً من القصص والصراعات التي تخوضها الفتاة العربية بين الواقع والعالم الافتراضي وفي إطار مختلف لم يطرح على الشاشة من قبل . وبخاصة في هذه الفئة العمرية. هذا بالإضافة إلى كونه مسلسلاً عن المرأة العربية بعيون وجهود طاقم عمل نسائي عربي متكامل، بالتعاون مع Netflix لعرض قصص تضيئ على جوانب مهمة وخفية في حياة الفتاة العربية . وهناك العديد من القصص والتشابكات التي ربما لم تتواجد في مناطق أخرى وأتمنى أن يلامس مدرسة الروابي للبنات ليس فقط المرأة العربية ولكن كل النساء حول العالم .

مدرسة الروابي للبنات

وهكذا يعتبر مسلسل مدرسة الروابي للبنات . هو مسلسل عربي اردنى جديد يتم تصويره خلال الفترة الحالية و يضم العمل فريق نسائى متكامل وكبير و تم اختيار العديد من الوجوه الجديدة للفتيات من خلال اجراء العديد من اختبارات التمثيل لهم قبل مشاركتهم في العمل . كما تقوم باخراج المسلسل الممثلة و المخرجة الأردنية تيما الشوملي و شاركت في كتابة العمل مع شيرين كمال و اسلام الشوملي .يتمحور حول فتاة تتعرض للتنمر من قبل زميلات لها في مدرسة البنات التى تدرس فيها و تحاول هذه الفتاة الانتقام من كل زميلاتها المتنمرين عليها كدفاع عن حقها و رد اعتبارها امام الجميع .كما و تضع هذه الفتاة خطة للانتقام من كل واحدة منهم و لكنها مع الوقت تكتشف هذه الفتاة ان لكل انسان يعيش علي الارض له جانبان داخله : جانب طيب و جانب شرير . الانسان الطيب ليس طيب علي المطلق و يوجد داخله جانب الشر ايضا و كذلك الانسان الشرير فهو ليس شرير علي الاطلاق و يوجد بداخله جانب الطيبة ايضا .

 

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات و معلومات عن ابطاله

.
مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”

اعمال منصة نتفليكس العالمية

مسلسل مدرسة الروابي للبنات يعتبر ثاني أعمال منصة نتفليكس العالمية. و كان اول اعمالها هو مسلسل “جن” و هو ثانى الاعمال العربية التى تقدمها منصة نتفليكس في منطقة الشرق الأوسط . كما و تعتبر هذه المنصة العالمية من اكبر و اشهر المنصات العالمية و التى يتابعها أكثر من 139 مليون مشترك حول العالم .

و مسلسل مدرسة الروابي للبنات سيعرض علي منصة نتفليكس و سيتم دبلجة المسلسل الي أكثر من 9 لغات من بينها الإنجليزية و الإسبانية و الفرنسية و التركية و الألمانية و غيرها من اللغات المختلفة كما يتم ترجمة المسلسل الي أكثر من 32 لغة في 190 دولة .

 

ابطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

كما و يضم مسلسل مدرسة الروابي للبنات علي عدد كبير من الممثلات و الوجوه الجديدة الشابة :

– نور طاهر .
– ركين سعد .
– سلسبيلا .
– جوانا عويضة.
– يارا مصطفى .
– ريم سعادة .
– أندريا طايع .
– نادرة عمران .

 

 

مواعيد عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات :

مسلسل مدرسة الروابي للبنات يتكوم من 6 حلقات فقط .و ستعرض حلقاته لعام 2021 علي منصة نتفليكس العالمية .

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من المسلسلات بكافة اشكالها .