التخطي إلى المحتوى

المسلسل الكويتي ” بين ايديك ” من هم أبطاله ومعاد العرض الحلقة 28 أو أس إن OSN .مسلسل – بين ايديك – 2021 طاقم العمل النقد الفني، مواعيد العرض.مسلسل “بين إيديك” عبارة عن دراما اجتماعية بطابع رومانسي . كما و تتضمّن العديد من الأحداث التي صاغها كاتب السيناريو عبدالله الرومي بأسلوب مبتكر.متى المسلسل بين يديك؟ .. كما و يعتبر من مسلسلات الكويتية الرائعة . و الجدير بالذكر أن مسلسل “بين ايديك” من بطولة فرح الهادي، عقيل الرئيسي، طيف، حسين المنصور، رونق، ومن تأليف عبدالله الرومي وإخراج صمود الكندري. والعديد من المتابعين و من الناس يبحثون عن توقيت عرض مسلسل بين ايديك، علما أن المسلسل قد تم التطرق له قبل العديد من الاشهر للعام 2021، . كما سيعرض على قنوات أو أس إن، .بالإضافة إلى قناة الإمارات . كما سنتطرق الى أدوار أبطال مسلسل يدى بيدك والقناة العارضة وتاريخ عرضه. كما تدور قصة مسلسل يدى بيدك بمدينة راجكوت و رواية حب هائلة بين شاب صغير في مقتبل . قصة مسلسل بين ايديك. مسلسل بين ايديك هو مسلسل كويتي درامي بطابع رومانسي ، حيث تم عرض الحلقة الاولى منه بتاريخ 4 أكتوبر سنة 2021 م في الكويت. وللعلم لقي ارضيه كبيرة من المتابعين . المسلسل الكويتي ” بين ايديك ” من هم أبطاله ومعاد العرض الحلقة 28 أو أس إن OSN

 

 

مسلسل بين ايديك دراما كويتية خليجية

 

مسلسل بين ايديك

العديد يبحث عن توقيت عرض مسلسل بين ايديك، . وللعلم المسلسل يكون من بطولة عقيل الرئيسي وفرح الهادي، . كما و قام هذا الثنائي بعرض صورهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي . وكانت تجمعهم بـ الفنانة صمود الكندري، وباسم عبد الأمير، وأمير فيصل، . كذلك ويشار إلى أن المسلسل هو دراما كويتية اجتماعية رومانسية، تدور أحداثه بين منزلين فقط . وتكون الفكرة منه أن الله سبحانه وتعالى إذا رزقك وأكرمك بشيء فعليك أن تحمد الله على كل حال وتحافظ على الذي أكرمك الله به . كما وفي الحلقة الأولى تدور الأحداث حول وفاة والدة كاميليا أثناء ولادتها . ويبقى والدها يحملها بعد وفاة أمها، كما وتحاول خالتها بدورها أن تخفف عنها، حتى تتزوج كاميليا من زميلها بالجامعة الذي يدعى خالد .

 

عرض مسلسل بين ايديك

 

وهو عمل رومانسي اجتماعي فكرته تدور حول قدرة وكيفية التعامل من قبل كل شخص مع المشاكل التي يواجهها والمشاعر والأحاسيس التي يمر بها في حياته . هذا ما يمكن أن تكشفه احداث العمل الذي تم تقديم خطوطا درامية جديدة .

ابطال العمل الفني بين ايديك :

– فرح الهادي .
-عقيل الرئيسي .
– طيف .
– حسين المنصور.
– رونق .

ومن تأليف عبدالله الرومي وإخراج صمود الكندري.

 

موعد العرض

ويذكر أن العرض الأول لمسلسل بين ايدك سيكون في مساء الإثنين الموافق 4 أكتوبر للعام 2021، وذلك عبر قنوات أو أس إن، بالإضافة إلى قناة الإمارات، حيث يعتبر من نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية الرومانسية .

 

في الختام وعبر موقعنا البسيط سيتم عرض الحلقات المميزة من المسلسل الكويتي بين يديك .