التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائيةEquatorial Guinea vs Tunisia في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة . تصفيات كأس العالم. كما تونس تتحدى غينيا الإستوائية لحسم التأهل للمرحلة النهائية.بينما استهل المنتخب التونسي مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم “قطر 2022” . يوم السبت.بفوز مستحق على ضيفه غينيا .

كما و يخوض منتخب تونس مباراة هامية وحاسمة في الجولة الخامسة من تصفيات مونديال قطر 2022 . وذلك عندما يحل ضيفاً امام غينيا الاستوائية، وعينه على تحقيق الفوز منها .منذر الكبير: عازمون على بلوغ الدور الثالث من التصفيات. كذلك يحل المنتخب التونسي ضيفا على غينيا الاستوائية السبت في مالابو، قبل أن يعود إلى تونس .ويتصدر منتخب تونس الترتيب بـ 10 نقاط مع فارق اهداف +8، ثم غينيا الاستوائية بـ 7 نقاط مع 0 فارق من الأهداف. وزامبيا الثالثة بـ 4 نقاط مع رصيد -3 . كما وينهي المنتخب التونسي تحضيراته لمباراة غينيا الإستوائية .الخامسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 . التي ستجمعهم غدا بمنتخب غينيا الاستوائية.يواجه المنتخب الوطني التونسي يوم السبت 13 نوفمبر 2021 منتخب غينيا الاستوائية في مالابو . وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم .

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائيةEquatorial Guinea vs Tunisia في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة .

غينيا الاستوائية ضد تونس

 

كما و تستضيف غينيا الاستوائية تونس في المباراة الخامسة للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم CAF. لقد أعددنا معاينة مفصلة لهذه المباراة المهمة .الى جانب أفضل التوقعات المجانية للعبة الكبيرة.

كذلك فازت تونس على غينيا الاستوائية 3-صفر في مباراة الذهاب. لكن هل يمكنهم فعل ذلك في مباراة الإياب؟ لا يفصل المضيفون سوى ثلاث نقاط عن الصدارة ويتطلعون لمواصلة زخمهم في سعيهم لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تونس للحصول على كل النقاط

على تونس أن تتفوق على غينيا الاستوائية للمرة الثانية في تصفيات كأس العالم 2022. فاز الفريق الزائر على غينيا الاستوائية أربع مرات وتعادل واحد وخسر مرة أمام أصحاب الأرض في المواجهات الست السابقة. باختصار ، كانت تونس هي الأفضل في هذه المواجهة. ويحتل الزائرون المرتبة 27 من قبل الفيفا ، مما يجعلهم أحد أفضل الفرق في إفريقيا بينما تأتي غينيا الاستوائية في المرتبة 126.

 

Equatorial Guinea vs Tunisia

 

 

مباراة غينيا الإستوائية وتونس السبت بتاريخ 13-11-2021 تصفيات كأس العالم: أفريقيا

نشير إلى أن فريق غينيا الإستوائية يلعب ضد فريق تونس. ضمن البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الخامسة). كما تنقل عبر القنوات الناقلة : FIFA Channel + SSC 3HD .
بينما  الملعب : ملعب مالابو الجديد . بصوت المعلق : عبدالله الغامدي .
نتيجة مباراة الذهاب : تونس (3-0) غينيا الإستوائية.

 

موعد المباراةحسب التوقيت المحاي للعديد من الدول :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

كماوعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار الرياضية .