التخطي إلى المحتوى

مباراة تركيا وجبل طارق Turkey vs Gibraltar تصفيات كأس العالم2022 .السبت 13 نوفمبر 2021. الدور الاول. جبل طارق ضد تركيا. رَكلات التَّرْجيحِ 0-3. الشوط الأول 0 – 0. جبل طارق · تركياتصفيات كأس العالم لكرة القدم تصفيات كأس العالم لكرة القدم. .تركيا تحتل المركز الثالث في مجموعتها برصيد 15 نقطة، خلف كل من هولندا .كما يواصل المنتخب التركي لكرة القدم تحضيراته لمواجهة منافسه جبل طارق. مباراة تركيا وجبل طارق يلا شوت . تعود تركيا مجددا إلي منافسات التصفيات بمواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاق امام جبل طارق . كماويسعي المنتخب .لمتابعة مباراة تركيا وجبل طارق اليوم 13/11/2021 وذلك تصفيات كاس العالم.

بالاضافة يستقبل منتخب تركيا نظيره جبل طارق ، مساء يوم السبت على ملعب اتاتورك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم .تركيا وجبل طارق بتاريخ 13/11/2021 تصفيات كأس العالم : أوروبا. متبقي على بداية المباراة ساعات فقط. معلومات عن اللقاء.المباراة تركيا ضد جبل طارق – بطولة العالم التأهيلات ، أوروبا . إحصائيات المباراة & المواجهات . تصفيات كأس العالم – أوروبا تقديم مباراة تركيا v جبل طارق يوم 13 نوفمبر 2021، يتضمن آخر أخبار الفريقين وحالتهما الفنية وكذلك نتائج آخر 5 مباريات. مباراة تركيا وجبل طارق Turkey vs Gibraltar تصفيات كأس العالم2022

 

 

Turkey vs Gibraltar

مباراة أوروبا بين تركيا وجبل طارق ، بما في ذلك التنبؤات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

تتطلع تركيا إلى الحفاظ على آمالها في احتلال المركز الأول في المجموعة السابعة على قيد الحياة عندما تواصل مشوارها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ضد جبل طارق مساء السبت.

ويحتل أصحاب الأرض حاليًا المركز الثالث في المجموعة بفارق أربع نقاط عن هولندا المتصدرة بينما يحتل جبل طارق المركز الأخير حيث خسر جميع مبارياته الثمانية في المجموعة السابعة خلال موسم صعب.

 

انجازات تركيا

علاوة على ذلك وفازت تركيا بأربع انتصارات وتعادلت في ثلاث مباريات وخسرت في واحدة من ثماني مباريات في المجموعة السابعة . وذلك لتجمع 15 نقطة مما جعلها تحتل المركز الثالث في القسم بفارق نقطتين عن النرويج صاحبة المركز الثاني وأربع خلف هولندا المتصدرة.

يأمل فريق ستيفان كونتز أن تتمكن لاتفيا ، التي ستواجه النرويج يوم السبت ، ومونتينيغرو ، التي تستضيف هولندا ، من تقديم خدمة لهم في نهاية هذا الأسبوع ، حيث يحاول نجوم الهلال البقاء في مزيج من التأهل لكأس العالم عندما يسافرون إلى الجبل الأسود يوم الثلاثاء.

ومع ذلك ، فإن تركيا تقف ضدها عندما يتعلق الأمر بالحصول على المركز الأول أو الثاني . وستكون خيبة أمل كبيرة إذا فشلوا في التأهل لكأس العالم . لا سيما بالنظر إلى حملتهم الكارثية في بطولة أوروبا 2020 ، والتي شهدت خسارة جميع مبارياتهم الثلاث. في نهائيات المسابقة.

كما و عانت تركيا من هزيمة ثقيلة خارج أرضها أمام هولندا في سبتمبر ، لكنها حققت نجاحًا أكبر في أكتوبر من حيث نتائج التصفيات المؤهلة لكأس العالم . حيث حصدت أربع نقاط من مباراتيها ضد النرويج ولاتفيا.

 

لقد خسر جبل طارق ، كما ذكرنا ، جميع مبارياته الثماني في هذا القسم ليحتل المركز الأخير برصيد صفر نقطة ، في حين أنه سجل ثلاث مرات فقط واهتزت شباكه 34 مرة خلال موسم صعب.

كان لوس يانيس في نهاية بعض الهزائم الثقيلة ، حيث خسر 7-0 و6-0 أمام هولندا ، بالإضافة إلى إرسال خمس مباريات خارج أرضه إلى النرويج في سبتمبر.

لم يكن مفاجئًا أن فشل جبل طارق ، . الذي سينهي تحدي المجموعة السابعة على أرضه أمام لاتفيا يوم الثلاثاء ، في التأهل لكأس العالم 2018 ، وخسر جميع مبارياته العشر في التصفيات.

 

مباراة تركيا وجبل طارق السبت بتاريخ 13-11-2021 تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا

 

تركيا Vs جبل طارق. ضمن البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة التاسعة).عبرالقنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . على ارض الملعب : ملعب أتاتورك الأولمبي . بصوت المعلق : عادل خلو .
نتيجة مباراة الذهاب : جبل طارق (0-3) تركيا.

 

موعد المباراة حسب التوقيت المحلي للعديد من الدول :

كما الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
كذلك الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
بالاضافة 8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
الى جانب الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
علاوة على ذلك 5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
كما في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

بالختام وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار الرائعة الرياضية .