التخطي إلى المحتوى

حول تسببه بانفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها النجم الشاب محمود المهدي أكد الفنان محمد نجاتي أن الموضوع قد أصبح الحديث الصعب داخل بيته وأنه لم يتوقع في يوم أن يتعرض لذلك الموقف “انا دكتور نسا” محمد نجاتي يعلق حول انفصال منة عرفة عن زوجها.

وعلق الفنان محمد نجاتي عن الحديث حول علاقته بانفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها الفنان محمود المهدي وقال: “تم الزج باسمي في الحكاية وأولادي بيسألوني عن الحكاية”; وتابع نجاتي: “الموضوع كان شائك في البيت عندي; ولقيت اسمي في الحكاية ومكنتش متوقع أن يصل الموضوع للمرحلة دي”.

“انا دكتور نسا” محمد نجاتي يعلق حول انفصال منة عرفة عن زوجها

جدير بالذكر أنه وخلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يقوم الفنان الاعلامي عمرو أديب بتقديمه عبر شاشة “mbc”; فقد قال الفنان نجاتي: “أنا بعمل مسلسل “فيلا 101; ويشاركني في عمله العديد من النجوم; ومنة عرفة هي أختي في المسلسل وأنا دكتور امراض نسا; وهي أغمى عليها في المسلسل وكان معايا بنتين;  وكان من الطبيعي أني أحملها لأنها أختي; فلاقيتها بتقولي أنا ماضية على أنو ما حدش يشيلني”.

كذلك تابع نجاتي” المخرج قال أنو هيناقش الأمر دا بعدين وأصلا مش هنعمله دلوقتي; وبعدين دخلنا في مشهد تكون هي نايمة على السرير وأن بكتشف أنها حامل لاني دكتور نسا; طب هكتشف إزاي أنها حامل من غير ما أكشف عليها; قامت منة رفضت; والمخرج أصر على التكملة وخلص اليوم ولقيت تاني يوم بيحكولي أنها انفصلت عن زوجها”.

بالتالي تابع نجاتي: “لقيت بعد كدة أنو الطلاق حصل بسببي أنا; وأنا ما عملتش اي حاجة; واللي حصل ما يستدعيش كل ده”.

كما وقال نجاتي: “أن شاء الله هكون موجود مع الدكتور أشرف زكي يوم الأحد; عشان أعرف العقد اذا كان اللي مكتوب فيه إيه اللي مسموحلي اعمله وإيه اللي مش مسموح; وده شكل من أشكال الإهانة للمهنة لأننا في مهنة محترمة”.