التخطي إلى المحتوى

المسلسل التركي عزيز ” Aziz “موعد عرض مسلسل يوم الجمعة عبر قناة FOX TV الحلقة الثالثة . قصة مسلسل عزيز و معلومات عن الممثلين و معاد العرض .موعد عرض مسلسل عزيز والقنوات الناقلة . هناك ملايين المتابعين العرب ينتظرون بلهفة المسلسل.ينتظر عشاق الدراما التركية، عرض المسلسل الجديد «Aziz»، في يوم 5 نوفمبر المقبل، وهو عمل يُحكي أحداثاً قديمة تعود إلى زمن الثلاثينات من القرن .كما و يعرض هذا المسلسل على العديد من القنوات المختلفه في تركيا وفي مختلف القنوات الاخرى . كما انه عمل فني له الاهتمام والقيمه الكبيرة في كافة المجالات .متى موعد عرض مسلسل عزيز، عزيز هو مسلسل  درامي وأكشن تركي توقيع O3 Medya، تم عرض الحلقة الأولى منه في 5 نوفمبر – 2021 . من هو بطل مسلسل عزيز ومن هي البطلة أمامه والكثير عن الميعاد المختار لعرض أولى حلقاته. عزيز مسلسل درامي جديد. مسلسلا قويا من أجل نجم الدراما التركي “مراد يلدريم. ما هو طاقم عمل عزيز ؟ الأبطال هم ( مراد يلدريم، أحمد ممتاز تايلان، فرات تانيش ). ما تاريخ عرض مسلسل عزيز ؟
المسلسل التركي عزيز ” Aziz “موعد عرض مسلسل يوم الجمعة عبر قناة FOX TV الحلقة الثالثة .

 

مسلسل عزيز :

المسلسل التركى الجديد عزيز . هذا المسلسل و كل المعلومات الخاصة به قصته و من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل عزيز و القنوات العارضة له .

معلومات عن مسلسل عزيز

اسم المسلسل بالتركية : Aziz . المسلسل من انتاج : شركة O3 Medya . من تاليف : زينب جوني تان . سيناريو : إيدا تيزكان . من اخراج : Recai Karagöz .

 

قصة مسلسل عزيز

كما يعتبر مسلسل عزيز من المسلسلات التركية الجديدة و التى ينتظرهاالعديد من الجمهور . كما و ينتمى مسلسل عزيز الي نوعية الاعمال التركية التى تحتوى علي اكثر من نوع درامى فيتضمن العمل الدراما الاجتماعية و الاسرية و الرومانسية و ايضا التاريخية فهو عمل مميز بكل المقاييس .

كذلك يتحدث المسلسل عن قصة حقيقية حدثت في الواقع خلال فترة الثلاثينات من القرن الماضى في تركيا و بالتحديد في أنطاكيا . كما و تدور القصة حول شخصية عزيز بايدار الذى يجسده الفنان الشهير مراد يلدريم و يقوم عزيز بالتعدي على ملازم فرنسي و عندما يعلم والده انه تسبب في ملازم فرنسي يشعر بالحزن الشديد علي ابنه . الى جانب الخوف عليه من العقاب . ايضا تحدث له صدمة كبيرة يتوفي خلالها فيقوم عزيز بالسفر الي مسقط راسه ليعود بابيه ليقوم بدفنه . و هناك في قريتهم الصغيرة و يقرر عزيز ترك حب عمره و حبيبته ديلروبا ليدفن والده و يهرب من العمل الذي قام به . التى قام بها خوفا من العقاب و قرر ان يبدء حياته من الصفر هناك في القرية . و لا يعود الي انطاكيا مرة اخرى . كذلك يقضى بقية حياته هناك و يترك حبيبته التى تجمعه معها قصة حب خيالية .

 

ابطال مسلسل عزيز Aziz

– مراد يلدريم
– أحمد ممتاز تايلان
– فرات تانيش .

 

من هو الفنان مراد يلدريم بطل مسلسل عزيز

مراد يلدريم هو ممثل تركى ولد عام 1979 بمنطقة قونية في تركيا و جنسيته تركى اما ديانته هى الاسلام .كذلك ينتمى والد الفنان مراد يلدريم الي أصل كردي و كان يعمل كمدرس و كان يتحدث اللغة التركية و الكردية بمهارة كبيرة اما والدته فهى من اصل عربي و تتحدث اللغة العربية بمهارة كبيرة و لديه اختان .

تخرج الفنان التركى مراد يلدريم من جامعة يلدز التقنية قسم الهندسة الميكانيكية في اسطنبول .

 

مواعيد عرض مسلسل عزيز

سيتم عرض مسلسل عزيز يوم الجمعة باللغة التركية . كما و يتم عرضه على قناة فوكس تي في التركية في الساعة الثامنة مساءا. وحلقات مسلسل عزيز في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة. وتعرض في نفس الوقت بتركيا في تمام الساعة 8 مساء.  الحلقة مترجمة عبر موقع فصة عشق بعد عرض الحلقة بساعتين، وهو موقع متخصص في عرض كل المسلسلات التركية والتاريخية واكتسب شهرة كبيرة بعد عرضه لمسلسل عزيز 2.

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار .