التخطي إلى المحتوى

خبطة قدمكن عالأرض هدارة وتعود على نهج وابداع الاهلي والسيلية وبعد استحقاقات العنابي جولة جديدة يتم قص شريطها اليوم الجمعة الموافق 24/12/2021 والتي يحل فيها فريق السيلية ضيفا كبير الوزن على نظيره المتألق الأهلي لبداية مثيرة من اللحاق بكرة القدم من خلال دوري نجوم قطر وأقمارها المميزين ننقل للعشاق الشغوفين بكرة القدم العربية والعالمية حيثيات مباراة الاهلي والسيلية الثقيلة.

على الطريقة الفيروزية يغني عشاق دوري نجوم قطر اليوم لكلا الفريقين المبدعين قبل مباراة الاهلي والسيلية الثقيلة; “خبطة قدمكم عالأرض هدارة”; كما تتميز مباراة اليوم التي طال انتظارها بالإأثارة; بالإضافة إلى الزخم الرياضي الكبير حيث ينتمي لكلا الفريقين لاعبين من أبرز وأهم لاعبي كرة القدم في قطر.

بالتالي نود أن نطرح بين أيديكم تفاصيل دقيقة عن اللقاء المرتقب بين الأهلي والسيليه اليوم.

مباراة الاهلي والسيلية الثقيلة

جدير بالذكر أن لقاء الأهلي ضد السيلية سيتم على أرضية ملعب حمد بن خليفة بنادي الأهلي; كما أن نقل ماتش الأهلي ضد السيلية سيتم في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين.

كما عودناكم على المصداقية الرياضية لمحبي وعشاق كرة القدم; بالإضافة إلى الوضوح والشفافية; كذلك نستعرض اليوم أهم التفاصيل التي يبحث عنها متابعي دوري نجوم قطر.

بالإشارة إلى قناة الناقلة للماتش الهام بين الأهلي والسيلية والذي سيتم نقله عبر مجموعة قنوات الكأس القطرية الرياضية; والتي تأخذ على عاتقها نقل جميع مباريات دوري نجوم قطر.