التخطي إلى المحتوى

حفلات ليلة رأس السنة في الوطن العربى وأمريكا 2022. لم يتبقي سوي ساعات قليلة وبعض الدقائق للبدء بعام جديد . في عام 2021 وجدنا اشياء كثيرة في حياتنا بل العديد من الاحداث والاخبار والشائعات والعديد من رحل عنا والعديد من بقي والعديد من غاب عن النظر والخاطر . حفلات ليلة رأس السنة في الوطن العربى وأمريكا 2022 .

في ذلك العام فقدنا العديد من الاعزاء سواء بالوفاة او الرحيل او السفر او الغياب بالخاطر .

تلك هي الحياة رغم تمسكنا بها ورغم عذابها لروحنا ولجسدنا نبقي نتمسك بالامل الذي كان يسكن فينا .

فالشوق لبعض الاشخاص يبقينا اقوياء لنستعد لرؤيتهم من جديد .والعهود التي قطعناها على انفسنا بان نبقي بجوارهم رغم الصعاب يبقي بيننا الوفاء والامل .

واليوم والساعة الثانية عشر نستقبل عاما جديدا . عام 2022 فالعديد يحتفل بالسنة الجديدة ونبقي نحن كما نحن نامل بشئ جديد ومفرح ليغذي القلب والروح التي انهكته تلك الايام والسنين .

فالانسان العادي البسيط تتطرق في خاطرة العديد من الافكار والامال مع بداية العام الجديد . الرغبة بالحصول على اصدقاء جدد او استعادة الاصدقاء او منزل جميل اوقطعة ارض او بقرة .

ولكن في عالم الفن تبقي الاغاني والحفلات هي الشئ الجديد بالنسبة لهم .

 

35 مطربا ومطربة.. خريطة حفلات ليلة رأس السنة في الوطن العربى وأمريكا

 

كما و يستعد عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربى . وذلك لإحياء عدة حفلات غنائية اليوم الجمعة . احتفالاً بليلة رأس السنة الجديدة لعام 2022، حيث يرتبط أغلب المطربين بعدد من الحفلات الغنائية والموسيقية في مختلف الدول العربية.

وسنعرض اليوم خريطة حفلات نجوم الغناء العرب بمختلف دول العالم.

في مصر

تنطلق مساء اليوم الجمعة حفلات رأس السنة في مصر، وتشهد مدينة الجلالة بالعين السخنة حفلات النجوم نانسى عجرم ورامى عياش وأحمد سعد، ويقدم المطرب محمود الليثى 4 حفلات غنائية في القاهرة والتجمع الخامس . كما تحيى المطربة الشعبية أمينة والفنان رضا البحراوى حفلاً بأحد فنادق وسط القاهرة . كذلك ويحيى فريق واما حفلاً غنائيًا بأحد فنادق مدينة نصر . كما يحيى المطرب محمد شاهين 3 حفلات غنائية بأكتوبر والقاهرة إحداهم بمشاركة زميله المطرب مينا عطا.

في المملكة العربية السعودية

كما وتشهد المملكة العربية السعودية حفلاً غنائيًا ضخمًا يضم 13 فنانًا عربيًا والذين يحيون حفل رأس السنة ضمن موسم الرياض . كماو يحيى الحفل المقام علي مسرح محمد عبده، منهم “أنغام، أصالة، محمد عبده، أحلام، نوال الكويتية، راشد الماجد، نبيل شعيل”، ويحيى المطرب الشعبى سعد الصغير حفلاً غنائيًا في السعودية .

في ابو ظبي

وتشهد أبو ظبى أو دبى ورأس الخيمة، عددًا من الحفلات الغنائية لألمع نجوم الغناء، حيث يحيى حسين الجسمى والمطربة اللبنانية إليسا والمطربة اليمينة بلقيس، كما تحيى الفنانة اللبنانية نجوى كرم وناصيف زيتون حفلاً غنائيًا في دبى، ويحيى المطرب رامى صبرى حفلاً غنائيًا في رأس الخيمة.

في لبنان والاردن

كما سيقوم سلطان الطرب جورج وسوف حفلاً غنائيًا في لبنان وتحديدًا في بيروت والذى سيشهد حضور جماهيرى كبير . كما يحيى المطرب ملحم زين حفلاً غنائيًا في بيروت أيضًا، ويحيى المطرب عاصى الحلانى حفلاً في الأردن.

في امريكيا

كماستقوم النجم اللبنانية نوال الزغبى حفلاً غنائيًا في ولاية ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية . كذلك المطرب اللبناني راغب علامة سيقدم حفلا غنائيا بأمريكا وتحديدا في ولاية هيوستن.

في الختام وعبر موقع – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية .