التخطي إلى المحتوى

تعود قيامة عثمان لعرض الحلقة 79 بعد أن انقطعت لمدة اسبوعين بسبب تفشي متحور أوميكرون في مختلف أنحاء العالم وكذلك الأحوال الجوية التي أثرت بشكل أساسي على سير العملية الدرامية التاريخية التركية والتي تحاكي زمن الخلافة العثمانية في عهد الملك عثمان شاة ابن أرطغرل قيامة عثمان | المؤسس الحلقة 79 على قناة ATV التركية.

في هذه الأجواء وزمهرير البرد القارس الذي يضرب كل دول العالم; كذلك المكوث في البيت بسبب تفشي فيروس كورونا; لا يبقى للمتابعين إلا أن يضعوا فنجان القهوة أو كوب الشاي; بالإضافة إلى البعض من حبات البسكويت ومتابعة الحلقة 79 من مسلسل المؤسس عثمان ابن أرطغرل.

قيامة عثمان | المؤسس الحلقة 79 على قناة ATV التركية

نشير إلى أن الحلقة 79 مليئة بالأحداث الدرامية; كذلك تم استناف العمل على نقل الحلقات الجديدة للمسلسل التركي الشهير قيامة عثمان; والذي أحدث ضجة واسعة عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي.

كذلك يتربع مسلسل الغازي عثمان على رأس الهرم الدرامي; ويتميز بنسبة بحث عالية للغاية بالنسبة للمسلسلات التركية والعربية الأخرى; لذلك نستعرض وإياكم اليوم أقوى الحلقات وأروع الأحداث الدرامية بعد أن اختبأ عثمان في القلعة.

نذكر متابعينا الكرام بأن اليوم الأربعاء سيتم نقل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 79 عبر قناة ATV التركية.

بالتالي سيتم نقل الحلقة 80 يوم الأربعاء القادم أيضا عبر قناة “اي تي في” التركية; والتي يتم عرضها أيضاً عبر موقع “قصة عشق”; ذلك يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة 8:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.