التخطي إلى المحتوى

قامت الفنانة الكويتية الشهيرة هيا الشعبي بعرض مقطعا للقاء كان قد جمع بين زينب الموسوي طليقة الفنان الكويتي شهاب الجوهر وزوج الفنانة الكويتية أيضا إلهام الفضالة هيا الشعبي تستفز الفنانة الكويتية إلهام الفضالة.

بالتالي قال الموسوي: “هاي صدفة حلوة اللي تجيب الفنانة الخليجية”; كما وتابعت : “صدق جاية مسرحيتي حياك الله”.

هيا الشعبي تستفز الفنانة الكويتية إلهام الفضالة

لكن الجمهور أكد خلال التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي; إن الفنانة هيا كان تقصد استفزاز الفنانة إلهام الفضالة; وأن هذه الخركات لا تخرج عن هيا إلا لإستفزاز مشاعر الفضالة.

كذلك اتهم الجمهور هيا بأنها ذهبت إلى قطر بقصد الإلتقاء مع زينب; مستغربين سر العلاقة التي تجمعهما.

جدير بالذكر أن هيا الشعبي كانت قد زارت منزل رجل الإعلام وطليق إلهام الفضالة خليل التميمي; بالإضافة إلى عرضها مقطعا وهي داخل منزل التميمي وهي تقبل إبنته نور وتحتضنها; كما بادلتها الطفلة نور أيضا الملاطفة; بالتالي أثارت هيا غضب الفضالة بعد أن ظهرت الطفلة وهي تصف هيا بوالدتها.

بالتالي قامت إلهام الفضالة بالتعليق على صورا على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي; وكتبت عليها “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”; كما كتبت الفضالة “الله يكفينا شر لطفاء المظاهر”; كما أنها وفي تعليق آخرأيضا كتبت”حسبي الله ونعم الوكيل”.

كذلك في رد اعتبره الجمهور بأنه قد أثر في هيا; كتبت إلهام الفضالة واصفة هيا: “الافعى تمتلك جلدا ناعما لكن فمها مليئ بالسم; كذلك بعض الناس يمتلكون ألسنة جميلة لكن قلوبها سوداء”.

من جانبها ردت هيا على تعليقات الفضالة وكتبت: “كانت الزيارة حلوة وايد; كما أنها رجعتنا لأيام الماضي الجميلة; حتى حبيبتي نور ولهت عليها الغالية حبيبتي الجميلة”.

علاوة على ذلك كتبت هيا  الشعبي عبر موقع التواصل الإجتماعي لجمهورها وهي تقصد إلهام الفضالة: “يلا تصبحون على خير يا أهل الخير; وخلوا بالكم من عيالكم لأنهم أكمانة ولا تخلوا أمور الدنيا تاخدكم; ترى الدنيا امتحان واللي عندها صغار يبون حضنها وحنانها; لا شيئ يعوض حضن الأم; وبالنسبة لي آخذ من عمري وأعطي عيالي”.