التخطي إلى المحتوى

خرج الفنان السوري أيمن زيدان عن صمته وعبر عن استيائه وغضبه على من يسيئ التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووصف تعليقاتهم بـ “القذرة” ايمن زيدان يهاجم المتنمرين ويصفهم .. تعليقات حاقدة وسخيفة.

كما اعتبر الفنان زيدان أن هناك خللا داخل المنظومة الاخلاقية; كذلك هاجم زيدان من يستخدمون أسلوب التنمر والأذية من خلال تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بالتالي كتب الفنان ايمن زيدان من خلال صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي: “الكثير من التعليقات يطلقها بعض المتابعين على مواقع التواصل; سواء بالمناسبات المبهجة أو العزاء; تثير خيبة الأمل والحزن في جيل يسيئ استخدام اهم وسائل التواصل الاجتماعي; تعليقات قذرة وسخيفة وحاقدة”.

ايمن زيدان يهاجم المتنمرين ويصفهم .. تعليقات حاقدة وسخيفة

كذلك تابع زيدان: “كنت أتفاجأ منذ البداية; لكن أدركت بعدها أن هناك خرابا داخل المنظومة الأخلاقية”; وأكد أن هناك تعليقات من خلال حسابات وهمية; وأشخاص إقصائيين; بالإضافة إلى تعليقات من أشخاص محدودي الأخلاق والمعرفة; كذلك تأتي ممارسات بعض المواقع الرديئة في استخدام سياسة الاجتزاء واختيار عناوين كاذبة والتحوير; كما أنها لا يعبر المحتوى عنها لينبري من يمثلون القطيع على مواقع التواصل للإنجرار وراءها بتعليقات أقل ما توصف أنها غبية.

علاوة على ذلك أضاف زيدان أن الصورة العامة في التعاطي مع “فيسبوك” غبية ومحبطة; كما أنها تكون مستفزة بعض الأوقات.

كما ختم زيدان حديثة بمدح المتابعين المحترمين الذين لا يزالون يعطون فسحة من الأمل; مؤكدا أن مواقع التواصل الإجتماعي يجب أن تكون وسيلة للمعرفة الاجتماعية والاخلاقية; والتي يسودها الحوار الإيجابي والإحترام.

وأضاف زيدان: “تبا لكل من بغياب شرفهم وزيفهم الأخلاقي والمهني ينحدرون إلى الهاوية بهذه الوسيلة; كذلك كل الإحترام لمن يتعاطى معها ضمن منظومة راقية ومحترمة”.