التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد barcelona vs atletico madrid في الدوري الإسباني . يستقطب ملعب الكامب نو أنظار عشاق كرة القدم الليلة، من أجل متابعة مباراة القمة بين برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد في إطار بطولة. كما ويعول الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد، على الثلاثي الهجومي لويس سواريز ويانيك كاراسكو وجواو فيليكس . فيما يغيب الفرنسي أنطوان جريزمان .كذلك مباراة برشلونة ضد اتلتيكو مدريد barcelona vs atletico madrid ،. ماتش برشلونة واتلتيكو مدريد ، نقدم من خلال موقعنا موعد مباراة برشلناونة واتلتيكو مدريد قمة الدوري الاسباني الذي ستجمع بين الفريقين . ضمن احداث منافسات الجولة .معلق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد.موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد barcelona vs atletico madrid في الدوري الإسباني .

وسيدير الحكم جيسوس جيل مانزانو اللقاء تحكيميا، وتحدثت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية أن العماني خليل البلوشي، . يعد معلق مباراة برشلونة واتليتكو مدريد هو الأكثر بحثاً من جانب الجماهير في الوقت الحالي نظراً لأهمية تلك المباراة بالنسبة للفريقين، . تننقل مباراة الجولة 23 بين برشلونة وأتلتيكو مدريد عبر شاشة beIN Sports HD 1.

الحكم المسوؤل عن مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة 23 لليجا على ملعب كامب نو، مساء الأحد 6 فبراير/ شباط 2022. كما وتنطلق المباراة في تمام 6.30 مساء .موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد هو الأحد الموافق 6 فبراير 2022، بملعب كامب نو. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة والربع مساءً .معلق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد. يدخل برشلونة مباراة اتلتيكو مدريد بحثا عن حصد النقاط الثلاث للاقتراب من المربع الذهبي وتعويض خروجه من كأس .كما و خسر برشلونة ثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد ، بينما تعادل في اثنتين من تلك المباريات .

ويحتل أتلتيكو مدريد .وحقق أتليتكو مدريد فوزا ثمينا على برشلونة بهدفين مقابل لاشئ خلال الجولة الثامنة من الدوري الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو بعدما تألق لويس وفي الجانب الآخر نادي اتلتيكو مدريد الذي إستطاع التغلب والفوز علي نادي فالنسيا في الجولة الماضية 3/2، ولكن يعلم تماماً بمدي قيمة المباراة …

 

 

مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بتاريخ 06-02-2022 الدوري الاسباني

 

برشلونة Vs اتليتكو مدريد.

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 23).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 & beIN 4K .
الملعب : كامب نو .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : اتليتكو مدريد (2-0) برشلونة.

موعد المباراة حسب التوقيت المحلي للعديد من الدول :

6:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:15 مساءاً بتوقيت مصر .
6:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:15 مساءاً بتوقيت تونس .
6:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
3:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:15 مساءاً بتوقيت العراق .
5:15 مساءاً بتوقيت السودان .
6:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:15 مساءاً بتوقيت قطر.
3:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار الرياضية .