التخطي إلى المحتوى

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة Kuruluş Osman – 81.Bölüm الحلقة 83 . الحلقة 83 من مسلسل الدراما والمغامرة والتاريخ التركي قيامة المؤسس عثمان 3 الحلقة 83 مترجمة Facebook . مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 83 الموسم الثالث Kuruluş Osman الحلقة 83 من قيامة عثمان إبن أرطغرل . الحلقة الواحد والثمانون من مسلسل قيامة عثمان الحلقة83 الحادية والثمنون ما بعد مفارقة بامسي الحياة .من بطولة سلمان بن عبد العزيز ديريليس عثمان بن ارطغرل المؤسس مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 83 الحادية والثمانون مترجمة .مسلسل المؤسس عثمان الحلقة Kuruluş Osman – 81.Bölüm الحلقة 83

التركي الدرامي التاريخي قيامة الغازي عثمان ابن ارطغرل حلقة 81 مترجمة المسلسل التركي المؤسس قيامة عثمان الحلقة 83 الحادية والثمانون .من بطولة بوراك اوزجفيت . مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 83 الحادية والثمانون مترجمة بالعربية من بطولة بوراك أوزجيفيت و نور .كما و تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر .

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81 كاملة

بينما كان عثمان بك يحاسب الوزير عليمشة . لقد كان غيهاتو على الباب قبل هذه المعركة التي ستكون كبيرة في حق سوجوت . كما و حاصر المغول نزل كاي أوباسي والشيخ إدبالي. ماذا سيفعل عثمان بك لكسر هذا الحصار؟

كما وبعد أن علم أن عثمان بك يواجه الآن Geyhatu ، يشرع Gündüz Bey في طريق لا رجوع فيه. بينما حشد Geyhatu كل وسائله للتخلص على عثمان بك ، فإنه يخطط للقضاء على Tekfurs من أجل أن يصبح القوة المهيمنة الوحيدة في Bithynia.

كذلك كيف سيحمي عثمان بك سوجوت من غيهاتو والمغول؟ ما هو الموقف الذي سيتخذه Gündüz Bey في مواجهة خطوة Geyhatu؟ هل يعاقب عثمان بك تكفور نيكولا؟ هل سيتمكن كاي أوباسي من الهروب من الحصار المفروض عليه؟

 

كما و كان يشعل نار الغاز والحرية بعيونه السوداء من الفحم. اسمه عثمان ، ابن أرطغرل غازي ، “الحب” هو الذي قاده خلال الظلام. كان يحلم بأمة تعبر “بالحب” السماوات السبع ، والأرض السبع ، والجبال والبحار. أخذ قوته ليس من سيفه بل من “الحب” … بالعدل للاستبداد. أعطى اسمه لأعظم إمبراطورية في التاريخ على الإطلاق ، والتي قاومت العبودية بحرية “بالحب”. كما هناك التمرد على النظام الفاسد الذي حطم 72 دولة ، أصبح الأمل بالصراخ الصامت للمضطهدين اسم المنظمة . مؤسسة عثمان . قصة المسيرة من معسكر مكون من 400 خيمة إلى إمبراطورية عالمية تأسست على أساس “إلهي”. الحب”.

كما ان الإنتاج: بوزداغ

المنتج: محمد بوزداغ

المدير العام: متين جوناي

إخراج: أحمد يلماظ – فتحي بيرم

سيناريو: محمد بوزداغ ، عيسى يلديز ، محمد إيلكر ألتيناي ، أسلي زينب بيكر بوزداغ ، ميرت أوزيل ، فاطمانور غولدالي ، علي أوزان سالكيم ، عبد القادر إلتر

الممثلون: بوراك أوزجيفيت ، ديديم بالتشين ، يلديز تشاغري أتيكسوي ، سيرهات كيليتش ، إركان أفجي ، سيدا يلدز ، يلدراي شاهينلر ، أوزجي تورير ، إمري باسلاك ، روزغار أكسوي ، بوراك تشيليك ، يوزيلان ، شيما كوركماز ، أجيليا أوزكان ، فاتح أيهان ، عمر آغان ، أحمد كايناك ، أوغوزان كاربي ، سرهات باريل ، ميليس جورهان ، كان بارتو أصلان ، بوراك ألب ينلميز ، رجب تشافدار ، ريدان أولوداشديمير .

كما وعبر موقع – البيان نيوز – سيتم عرض المسلسل التاريخي القوي قيامة المؤسس عثمان .