التخطي إلى المحتوى

في كل مرة يتمرد الفنان هاني سلامة حينما يتم عرض اعماله الفنية عبر الشاشات ولكن في هذه المرة يتألق النجم في تسلقه إلى قمة مسلسلات رمضان 2022 في مسلسل ‘ملف سري’ هاني سلامة إخراج حسن البلاسي وتأليف محمود حجاج والإنتاج يعود لمجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع الفني.

‘ملف سري’ هاني سلامة مسلسل رمضان 2022 بمشاركة عائشة بن أحمد

جدير بالذكر أن الفنان المصري ماجد المصري سيشارك في مسلسل ‘ملف سري’ إلى جانب الفنان المتألق هاني سلامة; بالإضافة إلى الفنانة ميرهان حسين والفنان نضال الشافعي والفنانة التونسية عائشة بن أحمد; كذلك يشارك في المسلسل الفنانة شيرين والفنانة كارولين عزمي والفنان محسن محيي الدين; بالإضافة إلى العديد من نجوم الفن في مصر.

كذلك ينتمي مسلسل ملف سري إلى مجموعة الأعمال الدرامية الإجتماعية والتي يتخللها أحداث رومانسية شيقة; كما يعالج المسلسل الرمضاني للنجم هاني سلامة العديد من القضايا الهامة التي تربط الواقع بالدراما.

ويدخل المسلسل الجديد للفنان المصري هاني سلامة اوليمبياد رمضان للعام 2022; ويشاركه بطولة العمل الجديد الفنانة التونسية عائشة بن أحمد; تجدر الإشارة إلى أن المسلسل الرمضاني الجديد للفنان هاني سلامة كان يحمل اسم “قلب واحد”; لكن بعض التغييرات الفنية طرأت وتم تغيير الإسم إلى “ملف سري”; ذلك أيضا لأن الإسم الجديد للمسلسل يتناسب أكثر مع قصته وأحداثه.

سيعسش الجمهور أحداثا مثيرة للغاية مع المسلسل الرمضاني 2022; حيث بطل المسلسل الشاب المصري صاحب الجماهير الضخمة والعيون السوداء; الفنان هاني سلامة; علاوة على ذلك يشاركه في البطولة الفنانة التونسية عائشة بن أحمد إلى جانب نخبة من نجوم الفن العربي.