التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة المريخ والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا .أول ديربي خارجي. ماذا يفعل المريخ والهلال في المواجهات الأفريقية؟ تتجه الأنظار الآن صوب القمة النارية المرتقبة بقوة في دوري أبطال إفريقيا. ديربي وكلاسيكو سوداني منتظر بقوة حينما يحل فريق الهلال السوداني .ويتذيل الهلال والمريخ ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة لكل منهما. جمعها من مباراتين فيما يحتل الأهلى المركز الثانى بنقطة واحدة أيضا .وحطت بعثة فريق الهلال الرحال بالقاهرة بسلام، وتوجهت صوب فندق الإقامة تأهباً لمواجهة المريخ في ديربي سودانى إفريقي بالجولة الثالثة لدور المجموعات .كما ان مواجهة نارية ومثيرة سوف تجمع بين فريقي المريخ السوداني ضد الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا . تعادل نرصد لكم خلال السطور التالية تأريخ المواجهات الأفريقية بين فريق المريخ السوداني ونظيره فريق الهلال السوداني.
موعد مباراة المريخ والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا .

كما و تترقب الجماهير السودانية وتنتظر الجماهير السودانية بشكل خاص، والعربية بشكل عام، مباراة نارية مرتقبة بين فريقي الهلال والمريخ في دوري أبطال أفريقيا.وهكذا يستضيف المريخ جاره الهلال في قمة سودانية، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل قطبي كرة القدم السودانية المركز .موعد مباراة المريخ والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022؛ سوف يكون الجمهور العاشق للساحرة المستديرة من داخل السودان في موعد المباراة .بقوة في دوري أبطال إفريقيا، ديربي وكلاسيكو سوداني مُنتظر بقوة، حينما يحل فريق الهلال السوداني ضيفا. على نظيره المريخ السوداني في إطار مواجهات .موعد مباراة المريخ والهلال السوداني : بصوره شامله يحين موعد مباراة الهلال والمريخ في الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

مساء يوم الجمعة.وهكذا يستعد ملعب استاد المريخ لاحتضان مباراة المريخ والهلال السوداني التي سوف يلتقي فيها الأشقاء في مساء اليوم الجمعة 25 من فبراير الجاري.المريخ السوداني يتفوق على مواطنه الهلال على الصعيد الإفريقي. عرفت مباريات المريخ والهلال في البطولات الإفريقية تفوقا لفريق المريخ .

كماأعلن نادي الهلال السوداني رفضه لشروط حضور الجماهير لمباراة مواطنه المريخ، في الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في مصر.نادي المريخ الرياضي المعروف أيضا باسم المريخ العاصمي هو نادي رياضي وواحد من أعرق وأشهر الفرق. يٌعد الهلال هو الغريم التقليدي للمريخ عبر التاريخ، وتُعرف مبارياتهما .

 

 

مباراة المريخ والهلال – السودان بتاريخ 25-02-2022 دوري أبطال أفريقيا

المريخ Vs الهلال – السودان.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : سوار الذهب .

موعد المباراة :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

وهكذا وعبر موقعنا- البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الرياضية .