التخطي إلى المحتوى

معلومات عن العمل الفني The Batman قبل عرضه يوم 3 مارس . من اجمل الاعمال الاجنبية التي احبها الكبار قبل الصغار . بالفعل فنحن بصدد معرفة المزيد من الاعمال الشيقة والممتعة التي ينتظرها الجمهور وخاصة في وقتنا الحالي . مع ازدياد الاوبئة التي تتصارع على البشر بشكل كبير . فاصباح الملاذ الوحيد هو التطلع لكل ما هو جديد في عالم الفن لننسي شئ بسيط من الواقع الذي نحن فيه ومع خبر عرض The Batman اصبح العديد يبحث ع اي معلومات تتعلق باعمل الفني الجديد .معلومات عن العمل الفني The Batman قبل عرضه يوم 3 مارس .

 

ينتظر الجمهور طرح فيلم The Batman بدور العرض يوم 3 من شهر مارس المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات، حيث إنه يعتبر من الأفلام التي ينتظر قررت الشركة المنتجة لفيلم The Batman طرحه بدور العرض يوم 3 من شهر مارس المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات، وهو من الأفلام الأجنبية .
طرح العمل الفني The Batman بدور العرض يوم 3 من شهر مارس المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات، حيث إنه من الأفلام التي ينتظر .
تستعد دور العرض المصرية لاستقبال فيلم The Batman لـ روبرت باتينسون المقرر طرحه 3 مارس المقبل بعد فترة طويلة م.كنوع من الترويج لفيلم “باتمان – The Batman” المقرر طرحه في 4 مارس المقبل، خصص محرك البحث جوجل حيلة لطيفة أثناء البحث عن إحدى المصطلحات .

كما وينتظر الجمهور عرض The Batman بدور العرض يوم 3 من شهر مارس المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات التي حدثت للعمل بسبب الاحداث المتصارعة على الواقع الذي نعيش فيه . كما ويعتبر من اهم الاعمال الفنية التي ينتظر الجميع لعرضها بدور العرض.

ومن أبرز المعلومات عن العمل الفني The Batman

– كان من المقرر طرحهThe Batman في مصر بشهر أكتوبر الماضي، ولكنه تأجل إلى 3 مارس 2022.

– كان الممثل البريطاني روبرت باتينسون، 34 عاما، قد أصيب بـ كورونا في سبتمبر الماضي، أثناء العمل عليه بمنطقة قريبة من لندن، وأتى ذلك بعد توقف عملية التصوير لمدة ستة شهور.

– من المقرر عرضه في أكثر من 22 دار عرض، وتم فتح باب حجز التذاكر .

– كماو تدور قصته حول بروس وين الذي يدعى بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة بينجوين وريدلر، والعديد من أشرار جوثام المشهورين لدي الجمهور.

– كما و قررت الشركة المنتجة الترويج لـ The Batman، وخصصت محرك البحث جوجل، إذا قام أى شخص بالبحث عن الكلمات الأتية المتعلقة بالفيلم وهي “Bruce Wayne أو Gotham City أو Bat-Signal، سيظهر رمز إشارة “بات مان” أصفر متحرك، عند الضغط عليه تصبح الشاشة مظلمة، ثم تظهر إشارة باتمان الشهيرة تتحرك عبر الشاشة.

من أبطال العمل الفني The Batman

– باري كيوجان .
– روبرت باتينسون .
– زوي كرافيتز.
– بول دانو.
– كولن فاريل.
– بيتر سارسجارد.
– أمبر سيينا.
– أندي سركيس.
– جيفري رايت.
– جون تورتورو.
– ايلينا سوريل.
– روبرت بنري جونز.
– ماكس كارفر.
– ايانا ساليوك.
– كون أونيل.

والعمل من تأليف : مات ريفز، بيتر كريج، بوب كين، بيل فينجر . وإخراج :مات ريفز.

 

وهكذا وعبر موقعنا سيتم عرض الاخبار الفنية اول باول ان شاء الله .