التخطي إلى المحتوى

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 الموسم 2 مترجمة “Sen Cal Kap?m?” عبر موقع “قصة عشق” المسلسل الضخم الذي حطم الارقام القياسية عبر محركات البحث الموسم الثاني 2 الجديد انت اطرق بابي الحلقة 2 الموسم 2 مترجمة “Sen Cal Kap?m?”.

بعد غياب ايدا عن المسلسل الشهير أنت أطرق بابي; كذلك فقد ظن بعض المهتمين بأن المسلسل فقد هيبته; لكن العكس كان سيد الموقف; فقد ازداد المسلسل شهرة وتضاعفت نسبة البحث عن العمل التركي; في الجزء الثاني من المسلسل الرائع أنت أطرق بابي.

 سيتم عرضه على قناة فوكس التركية FOX TV، وكان يعرض المسلسل أسبوعيا كل يوم أربعاء;  ولكن قامت الشركة المنتجة التركية  بتغيير موعد عرض المسلسل ابتداء من الحلقة التاسعة عشر ليتم عرضه كل يوم سبت من كل اسبوع.

سوف تقوم قناة فوكس تي في التركية بعرض الحلقة 30 من مسلسل أنت أطرق بابي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر; وسوف يستمر عرض الحلقة لمدة ساعتين كاملتين; وبعدها سوف يتم إعادة عرض الحلقة مترجمة للغة العربية عبر العديد من القنوات المعروفة .

اهم المعلومات عن قصة مسلسل أنت أطرق بابي  والذي يحمل الطابع الرومانسي في معظم احداث المسلسل الدرامي التركي.

قصة المسلسل

يشارك كرم بورسين وهاندا أرتشيل في مسلسل، والذي تلعب هاندا ارتشيل فيه دور فتاة تبيع الزهور وتدعي “إيدا”;  وتدرس ايضا في الجامعة سيكون لقاء الاثنين مليئاً بالأحداث ثم سيتحول الى حب عاطفي .

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 الموسم 2 مترجمة “Sen Cal Kap?m?”

الأبطال

هاندا أرتشيل Hande Erçel وهي من مواليد 24 نوفمبر عام 1993;  وهي ايضا وعارضة أزياء تركية وممثلة شابة عرفت بوجهها البريء وجمالها وأدوارها المميزة فهي من أكثر أبطال المسلسلات الشابات شهرة بتركيا;   تتميز بنشاطها وحيويتها ويظهر ذلك من خلال مقاطعها المصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تجسد الفنانة الشابة هاندا ارتشيل في مسلسل أنت أطرق بابي دور فتاة تبيع الزهور وتدعى “ايدا”; وتدرس في الجامعة، كما ويجسد كرم بورسين من خلال مسلسل انت اطرق بابي، دور شاب يدعى “سيركان بولات” ويدعى وريث شركة كبيرة.

ايدا التي علقت كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فقط;  ويعطل منحتها الدراسية التي كانت ستقضيها خارج البلد;  ويعرض سيركان على عايدا ارجاع المنحة الدراسية لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين فقط.

ترفض ايدا في البداية هذا العرض من سيركان الذي كرهته;  لتضطر بعد ذلك للقبول بعدما تغيرت ظروفها.

 

وبعد ان اتفقا سيركان وايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة يملؤها الشغف وتملؤها التفاصيل الرائعة

 

يتم عرض المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر من كل يوم أربعاء; كما ونقدم لكم تردد قناة “فوكس تي في” التركية الناقلة للمسلسل.