التخطي إلى المحتوى

دونا الحسين تدخل القفص الذهبي .كما واحتفلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية “دونا الحسين ” وذلك بدخولها القفص الذهبي ليلة يوم السبت . دونا الحسين تدخل القفص الذهبي .

وتم عرض المزيد من الصور كما وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع جميلة لحفل زفاف دونا الحسين والتي عرفها الجمهور العربي عن طريق شقيقتها الممثلة والإعلامية هبة الحسين.

زواج دونا الحسين

كما وظهرت باطلاله العروس دونا الحسين بفستان رائع بل فائق الجمال ذو أكتافٍ منسدلة من الحرير الأبيض موصولًا بقطعة من الشيفون المُطرز بالكريستالات الأنيقة.

أما بالنسبة لشعرها فقد اكتفت العروس دونا الحسين باعتماد تسريحة بسيطة مسدلة خصلتيها من الأمام زينتها بطرحة أنيقة مُزينة بثلاث وردات بيضاء من الناحية الأمامية مع مكياج بسيط.

من هو زوج دونا الحسين

ولم تكشف دونا الحسين عن هوية زوجها، فهي دائمًا ما تطلب من متابعيها عدم الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

 

دونا الحسين

تعتبر ناشطة ومدونة اجتماعية تحمل الجنسية السعودية وهي شقيقة الإعلامية السعودية الشهيرة هبة الحسين.

كما وتتمتّع دونا بشهرة كبيرة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها على تطبيق “إنستغرام” أكثر من 288 ألف متابع.

كذلك وتنتمي دونا لعائلة الحسين والتي تُعد واحدة من أكبر وأشهر العائلات في المملكة العربية السعودية حيث عُرفت بأن أبنائها يتولّون العديد من المناصب والمراكز الهامة في الدولة.

واشتهرت دونا بتقديم عالم الموضة والأزياء والجمال عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معتمدة على جمالها وقوة حضورها.

كما وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية الرائعة والرياضية الهادفة . وهناك المزيد من الاخبار الاخري التي تمتع القارئ والمتابع فلتبقو معنا دائما .