التخطي إلى المحتوى

حسين الجسمي كلمات اغنية مسلسل “وسط البلد” .كما وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل “وسط البلد” لأغنية البداية والنهاية بصوت النجم الإماراتي حسين الجسمي.حسين الجسمي كلمات اغنية مسلسل “وسط البلد” .

وهي من كلمات :أيمن بهجب قمر وألحان وتوزيع : محمود طلعت.

كلمات اغنية “وسط البلد”

وسط البلد تفاصيل يومنا، وحكاوي الناس، هنا في شارعنا أصبح تربح.
ومسا الأحداث، أيام تدور وتلف، وناس تيجي وتروح، أدوار ورزق بيتقسم، بميزان ومقاس، فتارين وفيها من أبو غالي، ضحك وبكا أفراح وزعيق، ما دامتش ومفيش عالي عالي، وآهي حبة فكة وحبة تضيق، وناس تقع وتقوم، والحواديت بالكوم، وخمسميت موضوع حساس، فلان عمل ترتان سوا، وميت حوار لبنات حوا، شريط حياة بيكر يعيد، دورك خلص، خده حد جديد، والدنيا يا ما بتعلي رخاص.

 

وللعلم لقد قام الجسمي بتسجيل الاغنية لتيترات مسلسل “وسط البلد”، الذي بدأ عرضه يوم 27 فبراير الماضي، وهو من نوعية المسلسلات الطويلة، حيث يتكون من 190 حلقة.

كما و يدور المسلسل في إطار درامي، ويتناول الحياة اليومية للمجتمع وقصص الحب والفراق والفرح والمعاناة، من خلال أسرة “فضل” ووالدته التي تعيش معه، . الى جانب محاولات أخيه “كامل” اﻻستيلاء على بيتهم ظناً بأن والده قد حرمه من ميراثه، .

ابطال المسلسل :

جمال عبدالناصر، وناصر سيف، وسميرة عبدالعزيز، وسماح السعيد، وفيدرا، ومحمد رضوان، وأحمد كشك، وندا عادل.

وتأليف :أشرف . المؤلف :أمين جمال ، وإخراج :أحمد شفيق ومحمد أسامة وزياد الوشاحي.

وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية الممتعة وخاصة مع اقبال شهر رمضان الكريم . فلتبقوا معنا دائما .