التخطي إلى المحتوى

المسلسل الكويتيى “ناطحة سحاب ” سعاد عبدالله 2022 في رمضان والقنوات العارضة. اصبح بالفعل شهر رمضان على الابواب . بل هي ايام معدودة ويدخل علينا ببركاته وحلته الرائعة التي ينتظرها الكبير قبل الصغير . ومع قروبه يصبح الانسان متشوق له اكثر فاكثر لطبيعه الجميلة التي تجعل النفوس اخذه بالهدوء والسكينة والامل بالله كبير . بالفعل انه شهر الخير والبركات بل شهر كل شئ جميل .المسلسل الكويتيى “ناطحة سحاب ” سعاد عبدالله 2022 في رمضان والقنوات العارضة

مسلسلات خليجية تأكد عرضها في رمضان 2022.

نعم قد بدء العد التنازلي للشهر . كما انطلاق سباق رمضان الدرامي 2022، وعادة يشهد هذا الموسم منافسة ساخنة وقوية وكبيرة في نفس الوقت ، بين صناع الدراما في مصر والعالم العربي . كما وارتفاعت نسبة المتابعين والجمهور ، وكم الأعمال الدرامية التي تخوض السباق.

 

قصة مسلسل ناطحة سحاب

 

المسلسل الكويتي الجديد ناطحة سحاب و قصة جديدة من بطولة الفنانة سعاد عبد الله في رمضان 2022. كما وستكون عودة قوية للنجمة بعدما غابت علينا العام الماضي بسبب الجائحة العام الماضي. تشارك النجمة “سعاد عبدالله” بعمل جديد وهو ناطحة سحاب، وعندما حاولنا معرفة طبيعة وقصة المسلسل وما يدور حوله قصته. وجدنا أن القائمين على المسلسل متكتمين كثيرا على قصته. ولا يريدون حرق أحداثه قبل عرضه في رمضان 2022. ولكن المسلسل يتمثل ذو قالب اجتماعي، ويشارك في البطولة سعاد عبدالله، فخرية خميس، يعقوب عبدالله، فهد عبد المحسن، شيماء علي.كما وتدور أحداث “ناطحة سحاب” في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها والخروج من هذه الأزمات،بسلامة .إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

مسلسل ناطحة سحاب

هكذا و تعود سعاد عبدالله في رمضان 2022 من جديد بمسلسل جديد يحمل اسم ناطحة سحاب. كما وبدأت تصوير حلقاتها من المسلسل بعدما انهت تصوير اخر أعمالها لنفس العام لكنه عمل مكون من 8 حلقات فقط. أما الآن فقد تفرغت تماما من أجل مسلسلها الرمضاني القادم ناطحة سحاب نتمنى أن يكون بنفس قوة أعمالها الرمضانية السابقة بل أقوى واجمل باذن الله .

والعمل الفني ناطحة سحاب من إخراج : عيسى جاسم ذياب وهو ممثل ومخرج كويتي.
أما العمل من تأليف : نوف المضف، وهي كاتبة كويتية قدمت العديد من الأعمال نذكر منها جنة هلي والتي قدمته لسعاد وهم نوايا وونوايا وثريا.

ابطال مسلسل ناطحة سحاب

– سعاد عبدالله .
– شيماء علي .
– الممثلة الكويتية نور .
– هدى حمدان .
– وجود عزيز.
– حسين المهدي .
– عبد العزيز صفر .
– طلال باسم .
– يعقوب عبد الله .
– فهد العبد المحسن.

موعد عرض مسلسل ناطحة سحاب :

سيتم عرضها على الشاشات العربية في الشهر الفضيل لنجوم الدراما الكويتية حياة الفهد، سعاد عبد الله ، هدى حسين، وإلهام الفضالة،كما سنتعرف على القنوات التي ستعرض المسلسلات الخليجية في رمضان 2022.عدد من القنوات الفضائية الخليجية

وهكذا وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية الرمضانية ان شاء الله .