التخطي إلى المحتوى

المسلسل الكويتي والمصري “كيد النساء- الحريم ” في رمضان 2022 والقنوات الناقلة . كما هو معروف بان عدد الأعمال الدرامية التي تعرض في الموسم الرمضاني، تحتل الكثير من المسلسلات الخليجية مراتب متقدمة . وتحقق نسب متابعة كبيرة ولها النصيب الكبير من المتابعين . والعديد يبحث عن تلك المسلسلات الخليجية الهادفة التي تجذب انتباه الجمهور بسبب توصيل فكرة رائعة او حل قضية معينة معاصرة . ونحن بصدد كتابة مسلسل خليجي مصري جديد وهو مسلسل كيد النساء المقرر عرضه في رمضان 2022، والذي يتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً كونه يجمع ما بين نجوم الفن في كل من مصر والكويت. المسلسل الكويتي والمصري “كيد النساء- الحريم ” في رمضان 2022 والقنوات الناقلة .

معلومات حول مسلسل كيد النسا

يجمع هذا المسلسل ما بين النجمة الكويتية هنادي الكندري وزوجها الفنان محمد الحداد وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه معاً في عدة أعمال سابقة منها: مسلسل “حكايات صغيرة”، ومسلسل “مفتاح صول” . كما وحصل على إعجاب الكثيرين ودفعهم لترقبه بفارغ الصبر وذلك بعد انضمام النجمة المصرية روجينا لتلعب أحد أدوار البطولة، وقد أبدت النجمة هنادي الكندري سعادتها بهذا الأمر وذلك من خلال خاصية الستوري على الحساب الخاص بها على ” انستغرام ” . العمل من تأليف : فهد البلوشي، وإخراج : مصطفى فكري، وإنتاج :يحيى عادل، وقد بدأت مؤسسة نبراس الخليج للإنتاج الفني بعرض بعض التفاصيل من المسلسل، كما عرضت الفنانة روجينا أيضاً مقطعا مصورا من الاحداث على الحساب الرسمي الخاص بها على “انستغرام”؛ حيث ظهرت بفستان زفاف أبيض بقصة الأوف شولدر ويزينه الريش الأبيض والستراس الفضي، وعلقت عليه باللغة الإنجليزية.

قصة مسلسل كيد النساء في رمضان 2022

كما وتحدثت الفنانة روان العلي مؤخراً عن تغيير اسم المسلسل من “كيد النساء” إلى “كيد الحريم”.وذلك لوجود مسلسل آخر يحمل هذا الاسم وهو من بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب، وأشارت إلى أنها تجسد شخصية لا تختلف بشكل كبير عن شخصيتها على أرض الواقع، كما أشارت إلى أنها انتهت من تصوير ثلاثة أرباع المسلسل، وذلك ليتسنى لها البدء في تصوير مسلسل آخر يجمعها مع الفنانة سعاد عبد الله.

أما بالنسبة الفنانة روجينا فقد أبدت سعادتها لتجسيد الشخصية الكوميدية لأول مرة في مشوارها الفني، وذكرت بعض التفاصيل المتعلقة بقصة المسلسل؛ حيث قالت أنها تلعب دور أرملة تتزوج من رجل يبلغ من العمر 60 عاماً وذلك بعد رفض طويل من أجل أولادها، . ولكنه ينجح في إقناعها بحبه وأنه انتظرها لسنوات طويلة وفضل البقاء بدون زواج إلى أن توفي زوجها، وبعد موافقتها عليه تتوالى المواقف المختلفة في حياتهما في إطار كوميدي بعيد تماما عن الابتذال والإسفاف . حيث تكون روجينا زوجة الأب لكل من “هدى” وهي اللفنانة السعودية خلود محمد، والفنان الكويتي محمد الحداد الذي يحاول صنع المكائد لها بالتعاون مع أخته حتى ترحل وتترك والدهما.

أبطال مسلسل كيد النساء في رمضان 2022

– هنادي الكندري.
– محمد الحداد.
– روجينا.
– روان العلي.
– بيومي فؤاد.
– جاسم النبهان.
– خلود محمد.
– عبد الإمام عبد الله.
– هدى حمدان.
– عبد الله الطليحي.

موعد وقنوات عرض مسلسل كيد النساء- الحريم في رمضان 2022

كما ومن المتوقع أن يعرض على إحدى قنوات مجموعة ام بي سي، وعلى كل من القنوات الكويتي والقنوات المصري.

كما وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المسلسلات الرمضانية الشيقة .