التخطي إلى المحتوى

المسلسل الرمضاني الكويتي ” بيبي ” شجون الهاجري رمضان 2022 والقنوات الناقلة .استطاعت الدراما الخليجية من تولي العرش الدرامي والتشويقي . وقد سيطرت بالفعل على عدد كبير من المتابعين . لقوة مسلسلاتها التي تحتوي على واقع ملموس وشيق . كما وتتناول العديد من القضايا المعاصرة التي تستهدف الفرد والمجتمع داخل المجتمعات المختلفة . وهكذا اصبحت حلقة تنافس قوية للمسلسلات المصرية والسورية واللبنانية وباقي المسلسلات العربية . المسلسل الرمضاني الكويتي ” بيبي ” شجون الهاجري رمضان 2022 والقنوات الناقلة

المسلسل الرمضاني الكويتي

وعلى مدار الشهور الماضية، كان نجوم الفن في الخليج العربي يعملون على قد وساق من أجل تقديم محتوى درامي مميز وهام وقادر على المنافسة وسط المسلسلات المختلفة الموجودة . وبينما يفصلنا عن شهر رمضان المبارك بضعة أسابيع فقط، فقد اتضحت معالم خريطة المسلسلات الخليجية في شهر رمضان، .كما وتشمل العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية التي ستتسابق لاستقطاب عدد كبير من المتابعين .

والمتبع للمواضيع الرمضانية يجد بان الفنانون الخليجيون يطمحون للانتهاء من مسلسلاتهم وعرض مسلسلاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي . بل الترويج لهم بكل مكان .كما وقاموا بعرض العديد من الصور والمقاطع لتوثيق اعمالهم تمهيداً لعرضها في موسم دراما رمضان المقبل. وتأتي الخطوة كل عامٍ بهدف تشويق جمهورهم لمتابعة هذه الأعمال.

 

قصة مسلسل بيبي 2022

كما ويترقب الملايين من عشاق مسلسلات رمضان 2022 الكشف عن قصة مسلسل بيبي 2022 الكويت المقرر انطلاقه في شهر رمضان المبارك وذلك بداية من يوم السبت 2 – 4 – 2022 مع أول أيام الشهر الكريم.

كذلك ويشهد شهر رمضان .كما وتعتبر المنافسة شرسة بين مخرجي المسلسلات العربية بشكل كبير جدًا ومنافسة قوية على اختلاف أنواع المسلسلات سواء درامية أو أكشن أو رومانسية أو تاريخية أو دينية أو اجتماعية. كما أن المنافسة تشتد وفقًا للموقع الجغرافي فهناك مسلسلات كويتية وأخرى مصرية ومسلسلات سورية وسعودية وغيرها الكثير الكثير من المسلسلات العربية.

قصة مسلسل بيبي 2022 الكويت

كما وكشفت الممثلة الكويتية شجون الهاجري بعضًا من تفاصيل شخصيتها (بيبي) التي ستقدمها في المسلسل الرمضاني 2022. حيث أكدت أن المسلسل يقدم بقالب اجتماعي انساني رائع جدًا وتحاول الهاجري في المسلسل ادخال بيبي في كل منزل.

كماوأوضحت الهاجري أن شخصيتها بيبي فيها جانب من كل انسان، وتتميز بعفويتها وحبها للحياة وطفولتها وطيبتها .و معبرة عن شوقها وحماسها الشديدين لتقديم المسلسل برفقة الممثل بشار الشطي على أمل أن يستفيد الجمهور العربي من تلك القصة الرائعة جدًا.
ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سمير (مخرج)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد العوضي (مؤلف)

ابطال مسلسل “بيبي “

– شجون الهاجري .
– بشار الشطي .
– اسمهان توفيق .
– أحلام حسن .
– غدير السبتي .
– بدر الشعيبي .
– عبدالله عبدالرضا .
– شيماء سليمان .
– مي البلوشي .
– احمد العوضي .
– زينب أحمد .
– فهد الصالح .
– خالد أحمد .
– جنى الفيلكاوي .
– نور محمود

أنتج المسلسل كل من: أفلام إيجل – كتويل للإنتاج الفني

مخرج المسلسل: محمد سمير ، مؤلف المسلسل: أحمد العوضي

كما وعبر موقنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من اخبار المسلسلات الرائعة .