التخطي إلى المحتوى

قنوات عرض مسلسل “رانيا وسكينة” في رمضان 2022 مي عمر وروبي .قامت النجمة المصرية، مي عمر، بعرض صورة لمسلسلها الجديد “رانيا وسكينة” المقرر عرضه في رمضان 2022 عبر حسابها على “أنستقرام” .كما طرحت الفنانة مي عمر، واجه لمسلسلها الدرامي الجديد “رانيا وسكينة” الذي تنافس من خلاله في دراما رمضان 2022. تعرف على قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة حيث ينافس من مسلسل رانيا وسكينة بطولة الفنانة روبي، والفنانة مي عمر، ضمن السباق الرمضاني 2022.مسلسل – رانيا وسكينة – 2022 طاقم العمل مواعيد العرض. قنوات عرض مسلسل “رانيا وسكينة” في رمضان 2022 مي عمر وروبي .

القائمة الكاملة لمسلسل “رانيا وسكينة” بطولة روبى للعرض فى رمضان. ابطال مسلسل رانيا وسكينة.
بدأت كل من مي عمر وروبي خلال الأيام الماضية، بعرض مواصفات مسلسل رانيا وسكينة، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2022، وهو ينتمي إلى نوعية التشويق والكوميدي الاجتماعية .قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة ينافس من مسلسل رانيا وسكينة بطولة الفنانة روبي، والفنانة مي عمر، ضمن السباق الرمضاني 2022، .

مع قدوم شهر رمضان بدءت المسلسلات العربية بشتي انواعها تتصارع فيما بينها للحصول على اكبر نسبة متابعين . وللحصول على تريند قوي . انها بالفعل يا صديقي قد حلت المسلسلات الرمضانية بحلتها الجديدة . كما اصبح الجميع يبحث عن اقوي مسلسلات من خلال الابطال المعروفين في الحقبة الزمنية الفائتة . واليوم نحن بصدد كتابة العديد من المسلسلات الرمضانية التي يرغب في حضورها المتابع العربي .ومن ضمن تلك المسلسلات مسلسل رانيا وسكينة الذي اصبح يتنافس مع السباق الرمضاني 2022 . وهو من بطولة الفنانة روبي، والفنانة مي عمر،. كما ويعرض ويعرض على قناة “mbc مصر”.

قصة مسلسل رانيا وسكينة

كما و تجسد روبي دور ” رانيا” ومي عمر دور ” سكينة”، وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، بينما “رانيا” تتدرب على قيادة سيارات التريلا، ضمن أحداث العمل.
ينتمى مسلسل رانيا و سكينة الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التشويقية و الكوميدية أيضا و تدور أحداثها حول رجل أعمال يمتلك عدد من الشركات و لديه ثروة كبيرة و لديه ابنة واحدة .كما وفي احد الأيام يفارق الحياة هذا الرجل و يترك كل ما يملك باسمها و بعد مفارقته للحياة تتعرض ابنته الي العديد من الصعاب و تقابل أشخاص جديدة في حياتها يؤثرون علي حياتها التي تعيشها في إطار درامي مثير.

تأليف: محمد صلاح العزب، إخراج: شيرين عادل، إنتاج: أمير شوقي.

كما وتم القيام على المسلسل في امبابة بمصر .

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

– أحمد خالد صالح .
– روبي .
– مي عمر.
– صبا الرافعي.
-أوتاكا.
– محمد رضوان .
– نبيل نور الدين.
– سليمان عيد .

موعد عرض مسلسل رانيا وسكينة والقنوات العارضة

سيتم عرضه مع بداية شهر رمضان . يعرض على قناة “mbc مصر”.

كما وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية والرياضية والثقافية .